| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
شكرا حبيبتي
أصلا مين سمح للحشرة تدخل في فنجان الإسرائيلي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
امممممممممممممم ياسلااااااام عاليهوود شو بووووووووور حتى عالقهوة كماااااااان عندهم تجبــــــــــــــر ..!!! ![]() ياحرااام احنا الفلسطينيييين والله لو فيها ضفدع القهوة رااح نشربــهــــــــا ..!! عفكرة انا مرة شربت قهوة وفيها حشرة الذباب الملعووونـــة لأنو لونهـــا اســود متل القهــوة ما عرفت شو فيها وشربتها وبلعت الحشرة .. ![]() والمفاجأة طلعت في وحدة تانية في القاااع غرقاااااااانة ... ايزي احنا العرب ..! مشكووورة سوووووووووفت جيييييييييرل.. ميرسي ... ![]() |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
كلامك والله صحيح بعين الله
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
suzana2007
جبل ما يهزه ريح B a s i m a بنت حمساوية ashrafo ...هههههه أبن الصمود مشكوررين عل مروركم الروووعه وأبدائكم بأرائكم SoFt G!RL |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|