Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
\ עזוב .. אין לך מקום בלאומי / - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > ريــشــة فنــآن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2007, 05:24 AM   #11
S M S
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية S M S

قوة السمعة: 54 S M S will become famous soon enough

افتراضي رد: \ עזוב .. אין לך מקום בלאומי /

حج التصميم ما في شي

بس المعطي الشي ،،،

انو كاتب عليه بالعبري

بلغتهم ،، بهاي انت جدع ،، ما شالله عليكــ



يعطكـ الف عافية يا باشا ^_*


  اقتباس المشاركة
قديم 12-30-2007, 04:14 PM   #12
قمر الخليل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية قمر الخليل

قوة السمعة: 192 قمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud of

افتراضي رد: \ עזוב .. אין לך מקום בלאומי /

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S M Sمشاهدة المشاركة حج التصميم ما في شي

بس المعطي الشي ،،،

انو كاتب عليه بالعبري

بلغتهم ،، بهاي انت جدع ،، ما شالله عليكــ



يعطكـ الف عافية يا باشا ^_*

ستووووووووب ولك

شو التصميم مافي شي

ولك هادا انووووس النانوس

كل تصاميمو فيها فكرة

ما حدا بفهمها الا الي متلي هههههههههههههههه

وهوي عبقرينو عبراني




تسلم هالايدين يا ربي مؤيد تعيش وتعمللي

  اقتباس المشاركة
قديم 12-30-2007, 04:36 PM   #13
limar
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية limar
عقارب الساعة أشارت إلى منتصف العمر
وأنفس الدواخل بدأت في جني تعب الأيام
وأحلام العمر شارفت على التحول إلى أرشيف الذكريات
ئــــرفــأأأأأأنه الشـغـــل

قوة السمعة: 83 limar will become famous soon enough

افتراضي رد: \ עזוב .. אין לך מקום בלאומי /

يعطيك العافية اخي
تصميم جميل
مشكور


  اقتباس المشاركة
قديم 12-30-2007, 09:05 PM   #14
جروح الأيام
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 12 جروح الأيام will become famous soon enough

Wink رد: \ עזוב .. אין לך מקום בלאומי /



أرق التحيه لك


  اقتباس المشاركة
قديم 12-30-2007, 09:35 PM   #15
جريحة فلسطين
+: كـســولــة الـمـنـتـدى :+
 
الصورة الرمزية جريحة فلسطين

قوة السمعة: 29 جريحة فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: \ עזוב .. אין לך מקום בלאומי /

עזוב .. אין לך מקום בלאומי

יפה מאוד ,, כול הכבוד ,,

באמית מדהים ,,

תודה ,,

ههههههههههههههه

مش حلو العبري علينا ,,

حلو كتيير ,, كل الاحترام ,,

بالفعل رائع ,,

يسلموو




يسلمو ايديك بينمارو




الحآله النفسيه :
  اقتباس المشاركة
قديم 12-30-2007, 10:08 PM   #16
هلــون
ღ♥ღ أحلى قطة بالكون ღ♥ღ

 
الصورة الرمزية هلــون
الحياة بدون بسس سلطة ...
عندي بنوتة حلوة .. اسمها ألما .. وهيي أحلى بنت فالعالم .. والي بحكي غير هيك عالسكينة بدي أذبحوا

قوة السمعة: 3634 هلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond repute

افتراضي رد: \ עזוב .. אין לך מקום בלאומי /



روووعة أنووس .. فعلا تصميم رووعة

يعطيك الف عاافية


دايما مميز







  اقتباس المشاركة
قديم 12-31-2007, 12:06 AM   #17
*ريحانة القلب*

ღ,, ويبقـے خـافقـے للَّـہ ,,ღ
 
الصورة الرمزية *ريحانة القلب*
كَمْ أحتاجُ إلى .. وَطنٍ .
إلى مَساحَةٍ حُرَّةٍ بحجمي لا أكبر ..
إلى بُقعةِ أرضٍ ثابِتةٍ تحتَ قدميّ ..
مَهما تَعَثَّرتُ على سَطحِها لا أقع !
فاحملْ بلادك أَنَّى ذَهَبْتَ.. وكُنْ نرجسيّاً إذا لزم الأَمرُ ــ محمود درويش

قوة السمعة: 56 *ريحانة القلب* will become famous soon enough

افتراضي رد: \ עזוב .. אין לך מקום בלאומי /



كتييييير حلو ومعبر ..

خاصة مع العبري ,, روعة ..

خلي الي مش فاهم يفهم ..


شكرا الك اخي ..



!!




:
:

  اقتباس المشاركة
قديم 12-31-2007, 02:13 AM   #18
Palestinian Girl
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية Palestinian Girl

قوة السمعة: 10 Palestinian Girl will become famous soon enough

افتراضي رد: \ עזוב .. אין לך מקום בלאומי /

حلو يا عمي شو هالابداع بهالمنتدى
يعطيك العافيه


......... توقيع .........
  اقتباس المشاركة
قديم 12-31-2007, 02:17 AM   #19
S M S
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية S M S

قوة السمعة: 54 S M S will become famous soon enough

افتراضي رد: \ עזוב .. אין לך מקום בלאומי /

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الخليلمشاهدة المشاركة



ستووووووووب ولك

شو التصميم مافي شي

ولك هادا انووووس النانوس

كل تصاميمو فيها فكرة

ما حدا بفهمها الا الي متلي هههههههههههههههه

وهوي عبقرينو عبراني



بس تتعلمي التصميم بتيجي تحكي هههههههههههههههههههههه





انوس بفهم شو يعني ما في شي ،، انتي فهمتيها غلط يماا



  اقتباس المشاركة
قديم 12-31-2007, 12:59 PM   #20
قمر الخليل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية قمر الخليل

قوة السمعة: 192 قمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud ofقمر الخليل has much to be proud of

افتراضي رد: \ עזוב .. אין לך מקום בלאומי /

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S M Sمشاهدة المشاركة بس تتعلمي التصميم بتيجي تحكي هههههههههههههههههههههه





انوس بفهم شو يعني ما في شي ،، انتي فهمتيها غلط يماا


شو قصدك اه بتشمت فيي

ولك ال يعني انتا انولدت خبير تصميم اه

طير طير

ال انوس بفهم شو معناها ال ولك حتى لو ممنوع تحكي هيك عن تصاميمو يا دب

وبكرا بفرجيك لما افضى للتصميم كيف رح ابدع طير طير هههههههههههههههههههههه

اما دب




تسلم هالايدين يا ربي مؤيد تعيش وتعمللي

  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:58 PM.