| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
هههههههههههه ،، المهم وجهة نظر بردو انا باعتبر الجواب اللي قلته اقوى
وهيدي كانت مجرد لعبة مو اكتشاف او شي مشان يعتمد على مصادر مثوقة او شي من هالقبيل.. وكمان اشي انا لما باحكي للعضو في التحدي جوابك غلط هيدا مو لازم ينفهم بالشكل الضيق اياه انا باحكي غلط على حساب اللي اجا في التحدي اي انه مو هوي الاجابة اللي في دماغي على كل حال كل واحد ورايه وكل واحد نظرته وهيدي كانت مجرد لعبة حبيت ااشارككم في متعتها
وعموما انا كمان واثقة مليون في المية اني كسبت التحدي ------------------- شكرا على مرورك اخي محمود وعفكرة لو ما بدك تسلمني الجائزة خلاص ما بدي وشكرا تحيتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|