Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
رسالة مهمة للادارة والاعضاء بلا استثناء ارجو من الجميع الدخول ... - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 11-10-2007, 10:24 PM   #9
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: رسالة مهمة للادارة والاعضاء بلا استثناء ارجو من الجميع الدخول ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ابو جهاد*مشاهدة المشاركة

خض المي وهي مي

حبيبي انا ما بدي ادخل معك مناكفات سياسية لانه مش هذا هدفي .

وبعدين الفلسطيني البحت هو من يعترف بالاخر ويحترم اراءه بل ويقر بها لا الذي لا يعترف الا بتوجهاته

السياسية القائمة على مبدا الغاء الغير وتكفيره ..

وبعدين من انت لتتكلم باسم الشعب الفلسطيني وميوله السياسي (فش مجال الا يدخلني بالحوار السياسي) اذا كنت تعتقد ان حزبك يمثل الشعب الفلسطيني في غزة والضفة بناء على انتخابات تشريعية ماضية (و سبحان من يغير الاحوال من يوم لاخر) فانا ابن منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطني في الوطن والشتات(6.5 مليون واكثر) اضيف ايضا ان رئيس حركتي ومنظمتي هو رئيس شرعي للشعب الفلسطيني باكلمه وهذا ما اقره قادتك السياسين ...



أبو جهاد أنا فتحاوي حتى النخاااااااااااااااع
عارف شو يعني
وما بسمح لأي حدا انه يزاود على شرفاء حركة فتح مين ما كان
لكن للأسف كلامك واسلوبك وشخصيتك حركة فتح لا تتشرف بها
وبعدين انت يابو الهكر بتحكي انه انت أو غيرك اخترقتوا المنتدى من أول رده للاخ محمود لو كنت بتعرف شو يعني اختراق كنت ما حكيت بعدها ولا كلمة لأنه دليل واضح .
وبعدين أنا يوميا على المنتدى ولا أنكر انه تم طرح مواضيع تحريضية ضد شرفاء وهذا يؤسفني ...
ولكن أن تكون هذا الطريقة هي الحل ، أول شي انت مش أهل لها وتاني شي مش هيي الطريقة الصحيحة
أوكي مان




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:17 PM.