| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة الله يسلمك خيتي آمين يا رب العالمين الله يعافيكي ويسلمك أختي بسكوتة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Isra-falastineye والعفووو أختي منوووووورة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالفدا يا عيني عليك والله إنها كلمات طقع خيا
شو رأيك تسجلها بصوتك وتبعتلي إياها وأضيف عليها صدى +موسيقة خلفية= خاطرة رائعة مرورك الطقع والله ما هيها موجودة بصوتي بعد الكلمات حبيب منوووووور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو هبه هلا بولد العم هلا إن شاء الله لكل فلسطين منوووور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناوية ويسلمك منووورة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرملة ويخليكي إن شاء الله وألف وردة إلك ![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـ مرورك الرائع فديت فلسطين وناسها والله منووورة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يافا الفلسطينية ولو هادا قليل فيكي يا يافا ههههههه إن شاء الله وهلا فيكي خيتي منوووورة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|