Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
يــافـــا....بقلمي وصوتي - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > العرش الأدبي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 08-26-2007, 05:52 PM   #10
yafawi
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية yafawi

قوة السمعة: 8 yafawi will become famous soon enough

افتراضي رد: يــافـــا....بقلمي وصوتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتةمشاهدة المشاركة رائعــة الكلمـات .....

يسلم قلمك وصوتك وصح لسانك ^^ .....

والله يجمع كل مغترب بفلسطيـن .....

يعطيك ألف عافيه يافاوي ودمت مبدع .....


الله يسلمك خيتي

آمين يا رب العالمين

الله يعافيكي ويسلمك أختي بسكوتة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Isra-falastineyeمشاهدة المشاركة روعــــــــة × روعـــــة

كلمــــات حـــلوة كتيـــر و معبــــرة،،

ان شــــاء الله يـــا رب

تتحرر بـــلادنـــا كـــلهـــا ،، و كـــل واحـــد يرجـــع ارضـــه و بـــلده

شكـــرا كتيــــر خيي يـــافـــاوي

يعطيـــك الـــف عـــافيه :)

مرورك الرائع أختي إسراء

والعفووو أختي


منوووووورة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالفدامشاهدة المشاركة

يا عيني عليك والله إنها كلمات طقع خيا
شو رأيك تسجلها بصوتك وتبعتلي إياها وأضيف عليها صدى +موسيقة خلفية= خاطرة رائعة

هلا عمي

مرورك الطقع والله

ما هيها موجودة بصوتي بعد الكلمات حبيب

منوووووور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو هبهمشاهدة المشاركة يا عيني عليك يا عبد



كبير يا ولد العم



وان شااء الله بنرد ع يافا


مية ورده



سلامي


هلا بولد العم هلا

إن شاء الله لكل فلسطين

منوووور


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناويةمشاهدة المشاركة لله عليك يا يافاوي

يسعدلي اياكو كلكو شلة اليافوية

كلمات رائعة والقاء اروع..

تسلملنا

الله يخليكي يا لولو ويسعدك

ويسلمك


منووورة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرملةمشاهدة المشاركة ياسلام عليـــــــــك

روعــــــــــة والله..

الله يسعـــــدك يارب..

ميه وخمسه وتلتين ورده ..

مرورك الرائع يا بنت الرمة

ويخليكي إن شاء الله

وألف وردة إلك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـمشاهدة المشاركة تسلم خيووووو..........
كلمات ولا اروع خيوووووووووو........
ما شاء الله عليك خيوووووووووووووووووووو..........
ولووووووووووو فديت يافا وغزة فلسطين كلها............

الله يسلمك خيتي

مرورك الرائع

فديت فلسطين وناسها والله



منووورة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يافا الفلسطينيةمشاهدة المشاركة يا سلام هاي علشاني ههههههههههههههههههههه
بجد حلوه الله يحرر يافا امييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييين


ولو هادا قليل فيكي يا يافا ههههههه


إن شاء الله



وهلا فيكي خيتي منوووورة


:: حجم التوقيع كبير جدا ::
  اقتباس المشاركة
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:54 PM.