| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السواااح والليل رحب بالصباح .. يساله عن نسيم الرياح .. اللي يرد هوى الارواح .. يا نواة الشجر .. يا طعم التفاح .. يا رجولة البشر .. يا رمز الكفاح.. نورتني يا رجل للكلمة سفاح .. تحيتي سواح |
|
|
||
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
|
|
|
||
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
[SIZE="5
"]سلام عليكم شو هل غيبا مزمان مشفنه شي جديد لاخت زهرة الشرق قل لحالي خلي اقلب الماضي بلكي يرجع مجدها ونشو ماستجد منها تحياتي لجميع [/SIZE]
|
|
|
||
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
[SIZE="5
"]سلام عليكم شو هل غيبا مزمان مشفنه شي جديد لاخت زهرة الشرق قل لحالي خلي اقلب الماضي بلكي يرجع مجدها ونشو ماستجد منها تحياتي لجميع [/SIZE]
|
|
|
||
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
في البدايه ارحب بالاديبة الغالية زهرة وين هالغيبة
لا استطيع ان اقول انك ابدعت لانك مبدعة بالفغل فابداعك وتميزك تخطى الكلمه والحرف والمضمون تحياتي لك ودائما بالتالق وانجاح |
|
|
||
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() ![]() ![]() كم جميل ان نسافر الى عالم الاحلام لنزرع وفاء في دنيا السراب والاوهام هناك نبني قصرا ندون همسا وشعرا ونعيش لحظات لا نجدها في عالمنا طفل يركض في غابة عذراء نائمة يلتقط زهرا يجمع عطرا بروح ندية لعصافير الود والورد والحب والحنان كم جميل ان نتعلق باسراب الماضي لنعزف على اوتار الفؤاد اجمل الالحان الاديبة زهرة ، كم افتقدنا همساتك الادبية القابعة في اعماق بحر الحياة احترامي aamin __________________ |
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|