Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
في سبيل الحب ... - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2007, 11:44 AM   #11
زهرة سلهووب
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية زهرة سلهووب

قوة السمعة: 15 زهرة سلهووب will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

نوران احببتي ..
فضحيتي ..
ومتي ..
في سبيل من عشقتي ..
ولكن .. لو تأنيتي ..وله قلتي ..
لعلك بقلبه فزتي .. وما انتحرتي ..



غاليتي الرائعة نوران ترسمين لوحة باحلى الالوان صنع أمهر فنان ..
تعزفين لها لحنا من اجمل الالحان ..
سافرت معها على مر الزمان ..
تحديت الخوف والحرمان ..
ليت يرجع ما كان ..
ونعيشه الآن .. تحيتي نوران فعلا رائعة



انا المجروح واتعذر بممشاي وعلى عناد اللي يكرهوني اكابر ..

اقول للعين افرحي ترى الدمعات امظى من الخناجر .. تحدي اللي حكو ضدي وصيري وياي على الصعبات والهم والمخاطر..

شكثر ناس نختني وصرت ممنون اقدملهم خدمتي بطيب خاطر ..

عيني ومن طلبت عون اطلعو فرعون .. يا بوي وغشيم اللي بيهم علي صار شاطر ..
يجيك بوجه يضحك وبالظهر سيف ,يتمنى اليوم توقع قبل باكر ..
اريد احبابي اريد اخوتي اليوم يا روح ومين اللي يظمن يعيش العمر باكر..
 
قديم 07-12-2007, 11:59 AM   #12
نوران
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نوران

قوة السمعة: 9 نوران will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

منذ عامين تحدثت له عيوني
وتراقصت امامه فرحا كالجنونِ
وبعدما افل عنها تطابقت الجفونِ
واخذ الحزن معبدا بين الضلوعِ
فكيف ابوح له بعد ذل وخذولِ
عامان حائرة بحبه فاضمحل سطوعي
لا رأفة ولا رحمة بشعوري
حبا قتل فرحتي وسروري
لا كنت لانسى ولا ارضى
بحب انا فيه ميتٌ حضوري
فلا غير شهادة بالحب تنسيني خضوعي
 
قديم 07-13-2007, 12:02 AM   #13
malik
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية malik

قوة السمعة: 7 malik will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

السلام عليكم
اختي نوران احب ان اهنئك على الكلام الجميل
فالحب اسمى مافي الوجود واذا ضاع الحب ضاع بهاء الحياة وسرورها
ولكن احب ان ألفت نظرك على

فالحب جهاد
وفي سبيله استشهدتْ

الشهادة لا تكون الا في سبيل الله ولا تكون في الحب الدنيوي
واحب ان تكوني دقيقة في التشبيه اكثر

اسأل الذي جمعنا في دنيا فانية أن يجمعنا ثانية في جنة قطوفها دانية.

تقبلي مروري والى الامام
 
قديم 07-13-2007, 02:47 AM   #14
محمد موسى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية محمد موسى

قوة السمعة: 7 محمد موسى will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

بعد التحية

عندما بدأت أقرأ في كلماتك وبعد تمعن بها كنت سأكتب كثيراً ، بلا لقد كتبت ولكني قبل المصادقة على ما كتبت

وجدت صاحبة القلم المميز زهرة سلهووب قد كتبت ما كنت أريد كتابتة وصاغتة بطريقة رائعة

استوقفتني جميع كلماتك والمعانِ الرائعة التي رسمتها ريشتك

فوقفت عند كلمات قليلة ولكنا ذات معنى كبير انها
" ولكنه حمق !!!
إنني للتفكير فيه عدتْ
ولكنه القدر.. "

ننتظر المزيد من كلماتك الرائعة

دمتي بود

محمد موسى


لا تسألني يا زمن من أكون ... أنا ضائع بجنون ... خدعتني أحلام الجنون

وأخذت شهادة حزني من يد الغائبون
 
قديم 07-13-2007, 12:05 PM   #15
نوران
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نوران

قوة السمعة: 9 نوران will become famous soon enough

افتراضي رد: في سبيل الحب ...

شكرا كتير الكم انا بشرفني ردودكم
وبستناها بفارغ الصبر
والدافع الوحيد للكتابة عندي هو انتو
بالنسبة لمداخلتك اخي مالك
اول شي بحكيلك كيفك وشو اخبارك
انشالة بخير
الشي تاني اخي مالك ولكل الاعضاء
لما تقرأوا اي شي انا بكتبه عيشو الخيال
لانو بالخيال بندوق حلاوة الكلام اكتر
كلامك مزبوط وما في عليه تعليق بس انا بعتبر انو هادي حالة وهادي حالة
وبالنسبة الك اخي محمد بشكرك كتير
وفكرتك وصلت
وانا سعيدة جدا بردودكم انت ومالك وياريت دايما تتحفوني فيها
شكرا كتير الكم
اختكم نوران
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:20 AM.