| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
نوران احببتي ..
فضحيتي .. ومتي .. في سبيل من عشقتي .. ولكن .. لو تأنيتي ..وله قلتي .. لعلك بقلبه فزتي .. وما انتحرتي .. غاليتي الرائعة نوران ترسمين لوحة باحلى الالوان صنع أمهر فنان .. تعزفين لها لحنا من اجمل الالحان .. سافرت معها على مر الزمان .. تحديت الخوف والحرمان .. ليت يرجع ما كان .. ونعيشه الآن .. تحيتي نوران فعلا رائعة |
|
|
||
|
|
#12 | ||
|
قوة السمعة: 9
![]() |
|
||
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
السلام عليكم
اختي نوران احب ان اهنئك على الكلام الجميل فالحب اسمى مافي الوجود واذا ضاع الحب ضاع بهاء الحياة وسرورها ولكن احب ان ألفت نظرك على فالحب جهاد وفي سبيله استشهدتْ الشهادة لا تكون الا في سبيل الله ولا تكون في الحب الدنيوي واحب ان تكوني دقيقة في التشبيه اكثر اسأل الذي جمعنا في دنيا فانية أن يجمعنا ثانية في جنة قطوفها دانية. تقبلي مروري والى الامام |
|
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
بعد التحية
عندما بدأت أقرأ في كلماتك وبعد تمعن بها كنت سأكتب كثيراً ، بلا لقد كتبت ولكني قبل المصادقة على ما كتبت وجدت صاحبة القلم المميز زهرة سلهووب قد كتبت ما كنت أريد كتابتة وصاغتة بطريقة رائعة استوقفتني جميع كلماتك والمعانِ الرائعة التي رسمتها ريشتك فوقفت عند كلمات قليلة ولكنا ذات معنى كبير انها " ولكنه حمق !!! إنني للتفكير فيه عدتْ ولكنه القدر.. " ننتظر المزيد من كلماتك الرائعة دمتي بود محمد موسى |
|
|
||
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 9
![]() |
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|