Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
بـــعـــد مــوتــي - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2007, 11:06 PM   #1
بنت فلسطين بالامارات
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بنت فلسطين بالامارات will become famous soon enough

Thumbs up بـــعـــد مــوتــي

--------------------------------------------------------------------------------
مرحبااااااااا
انشاالله يعجبكم موضوعي



بعد موتي


بعــد موتــي وصاتــي لك أبــد بالله لا تبكــينــــــي
أريـــدك بــس من قلــبك تطلبــي رحمـــــة الباري


بعد موتي أبي في لحظة التغسيل تكوني أنتي بيميني
وباقي الناس وحتى الأهل يكــوني بـــس بيــســاري



بعد مـــوتي أبيكـــي تحضـــري لحــظات تكفيـنــي
دمــوعــك لا تــذرفيــها ولا يجــري لـــها جــــاري



بعد موتي من عطــرك وصاتـــي لك تعـــطــريني
أبيكي تبخـــري كفنــي ورشي بإيــدك أعــطـــاري



بعد موتي لي من ضمني قبري أنا أرجوك تنسيني
أنســي طيفي وزولـــي ولا يطـــري لك الطـــاري



بعـــد مــوتي أنــا أريــدك مــن دنيـاك تشــيليـــني
دخيــلـــك مــزقــي الصـــورة وأمحي كـــل آثـــري



بعـــد موتـــي أنا بـــرجـــواك دخيلــك لا تذكريني
أرمــــي كل شيء مني وبــوحي وكــل أشــعاري




بعــد موتــي أنســي كل ذكــرى لـي تذكرك فيني
وأنســي كنـت انا أحبــك وكنتي شمسي وأقماري




بعــد موتــي أنــا أرجــوك مــن أفــكارك أمحيني
وأريــدك مـــا تمــريــــها درب تمـــر مـــن داري




بعــد موتــي إذا سألـــوك عنـــي ما تعـــرفينـــي
قــولي ما عـــرفتـــه بيــوم ولا هــو حل بأفكاري




بعد موتي أبيكي تحاسبي نفسك على إنك ظلمتيني
سمعتي قـــول عذالـــي وكــــم قدمـــت أعـــذاري



بعد موتي أريدك تسألي روحك ليه برخص بعتيني
وأنا اللي كنت لك مخلص وكنت بروحي لك شاري



بعد موتي أبيك تبرري فعلك يوم إنك غــدرتينـــي
وقلبـــك ليه بلا رحمــة طـــاوع سعيـــك إدمـــاري



بعد مـــوتي يا ريتـــك بس تقولـــي ليـــه طعنتيــني
بسهم الغدر في ظهري وشعلتــي بالصـــدرنــــاري



بــعـــد مـــوتي وأنا الميـــت وش أسبابـــك قتلــتيـني
قولـــي ما يهمـــك شـــيء مــــا حـــد يـــا خـذ بثاري



بعـــد موتـــي بدل إسمـــي قتيل الغـــدر سمـــيني
وكتبــي فـــي صـــدر قبـــري هـــذا قتيـــل أغداري
 
قديم 06-19-2007, 11:14 PM   #2
beyonce
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 beyonce will become famous soon enough

افتراضي رد: بـــعـــد مــوتــي

مشكوووورة بنت فلسطين بالامارات على الكلمات الرائعه


إغضبْ!

فأنتَ رائعٌ حقاً متى تثورُ

إغضب!

فلولا الموجُ ما تكوَّنت بحورُ..

كنْ عاصفاً.. كُنْ ممطراً..

فإنَّ قلبي دائماً غفورُ

إغضب!

فلنْ أجيبَ بالتحدّي

فأنتَ طفلٌ عابثٌ..

يملؤهُ الغرورُ..

وكيفَ من صغارها..

تنتقمُ الطيورُ؟



إذهبْ..

إذا أتعبكَ البقاءُ..

فالأرضُ فيها العطرُ والنساءُ..

وعندما تحتاجُ كالطفلِ إلى حناني..

فعُدْ إلى قلبي متى تشاءُ..

فأنتَ في حياتيَ الهواءُ..

وأنتَ.. عندي الأرضُ والسماءُ..



إغضبْ كما تشاءُ

واذهبْ كما تشاءُ

واذهبْ.. متى تشاءُ

لا بدَّ أن تعودَ ذاتَ يومٍ

وقد عرفتَ ما هوَ الوفاءُ...
 
قديم 06-19-2007, 11:52 PM   #3
بنت فلسطين بالامارات
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بنت فلسطين بالامارات will become famous soon enough

افتراضي رد: بـــعـــد مــوتــي

شكرا على المرور
 
قديم 06-20-2007, 03:21 AM   #4
ابن الريف
.+. شــــاعـر بمـرتبـة الشـرف .+.

قوة السمعة: 10 ابن الريف will become famous soon enough

افتراضي رد: بـــعـــد مــوتــي

بنت فلسطين
موضوعك رائع
تقبلي مروري


 
قديم 06-20-2007, 09:48 AM   #5
بنت فلسطين بالامارات
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 بنت فلسطين بالامارات will become famous soon enough

افتراضي رد: بـــعـــد مــوتــي

ميرسيه على مرورك
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:48 AM.