| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
[center]في غزة [/CENTER]
******************** قصف وقتل ودموع وأجساد بشريه دروع ورصاص يخترق الجموع فيسيل دم محمد واليسوع وطفل برئي يجوع وعذراء تذرف الدموع وشيخ كليل مفجوع وقلوب واجعة بين الضلوع ورائحة دم تصوع وشعب في قادته مخدوع وللخيانة في ذلك ضلوع والعرب مواقف خنوع |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
أخي
أحسست أن كل الالم يختبئ في روعة حروفك أبكيتنا يا رجل شكراً لابداعك وصرخات حروفك وأنين أحاسيسك النضالية دمت بود |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
هذه احوالك يا غزة من بعد ان كنتي لنا العزة
اصمدي وصبري فان من بقي حولك اناس مستبدة لم يرأفوا بالطفل وما اكنوا لاحد مودة حسبنا الله ونعم الوكيل فما بقي لنا غير دعاء نقوله في سجدة تقبلوا مروري اخوكم حامي الحمى |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
سلمت يداكى وأناملك يا اللوتس صدقينى إنك شاعره بجد كلامك رائعك وأسلوبك جميل
صدقيني والله غزة بتحبك وبتحب كل واحد مسلم واصلى تميزك يا اللوتس |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|