Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
فى غزة - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2007, 01:43 AM   #1
اللوتس
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 اللوتس will become famous soon enough

افتراضي فى غزة

[center]في غزة


********************


قصف وقتل ودموع


وأجساد بشريه دروع

ورصاص يخترق الجموع



فيسيل دم محمد واليسوع


وطفل برئي يجوع


وعذراء تذرف الدموع


وشيخ كليل مفجوع


وقلوب واجعة بين الضلوع


ورائحة دم تصوع


وشعب في قادته مخدوع


وللخيانة في ذلك ضلوع


والعرب مواقف خنوع
[/CENTER]
 
قديم 06-19-2007, 03:35 AM   #2
ابن الريف
.+. شــــاعـر بمـرتبـة الشـرف .+.

قوة السمعة: 10 ابن الريف will become famous soon enough

افتراضي رد: فى غزة

أخي
أحسست أن كل الالم يختبئ
في روعة حروفك
أبكيتنا يا رجل
شكراً لابداعك
وصرخات حروفك
وأنين أحاسيسك النضالية
دمت بود


 
قديم 06-19-2007, 07:55 PM   #3
حامي الحمى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حامي الحمى

قوة السمعة: 7 حامي الحمى will become famous soon enough

افتراضي رد: فى غزة

هذه احوالك يا غزة من بعد ان كنتي لنا العزة

اصمدي وصبري فان من بقي حولك اناس مستبدة

لم يرأفوا بالطفل وما اكنوا لاحد مودة

حسبنا الله ونعم الوكيل فما بقي لنا غير دعاء نقوله في سجدة

تقبلوا مروري اخوكم حامي الحمى


 
قديم 06-19-2007, 11:39 PM   #4
beyonce
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 beyonce will become famous soon enough

افتراضي رد: فى غزة

سلمت يداكى وأناملك يا اللوتس صدقينى إنك شاعره بجد كلامك رائعك وأسلوبك جميل

صدقيني والله غزة بتحبك وبتحب كل واحد مسلم

واصلى تميزك يا اللوتس


إغضبْ!

فأنتَ رائعٌ حقاً متى تثورُ

إغضب!

فلولا الموجُ ما تكوَّنت بحورُ..

كنْ عاصفاً.. كُنْ ممطراً..

فإنَّ قلبي دائماً غفورُ

إغضب!

فلنْ أجيبَ بالتحدّي

فأنتَ طفلٌ عابثٌ..

يملؤهُ الغرورُ..

وكيفَ من صغارها..

تنتقمُ الطيورُ؟



إذهبْ..

إذا أتعبكَ البقاءُ..

فالأرضُ فيها العطرُ والنساءُ..

وعندما تحتاجُ كالطفلِ إلى حناني..

فعُدْ إلى قلبي متى تشاءُ..

فأنتَ في حياتيَ الهواءُ..

وأنتَ.. عندي الأرضُ والسماءُ..



إغضبْ كما تشاءُ

واذهبْ كما تشاءُ

واذهبْ.. متى تشاءُ

لا بدَّ أن تعودَ ذاتَ يومٍ

وقد عرفتَ ما هوَ الوفاءُ...
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:28 PM.