| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 18
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العار على العرب بختار الجنسية الكندية [glow1=33FF00] الي بتخلى عن وطنوا بكون الوطن مش عاوزوا هذا رايك ولي [/glow1]
احقية التعليق نفس ما الك حرية الاختيار بس طلب لاتعكسي هاي الصوره للعالم لانوا في شعب عايش وراضي انو اموت شهيد على انوا يوخرج من وطنوا وبقلك بلادي وان جارت علي عزيزة........ واهلي وان بخلوا كراما |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بصراحة مع الشباب.. | وتبقى دمعتي غامضة | إيماني نبض حياتي | 11 | 07-18-2006 07:03 AM |
| سآلو طفل فلسطيني صغير | فداء فلسطين | العرش الأدبي | 14 | 04-07-2006 08:19 PM |
| 99 صفة يحبها الرجل في زوجته | ran_g_t | مَملَكـة الــنوآعـِـــــــمْ | 7 | 02-23-2006 08:37 AM |
| اليكى يا سيدتى 99 وصفة ليحبك زوجك | ابراهيم نصر | مَملَكـة الــنوآعـِـــــــمْ | 1 | 02-15-2006 08:44 PM |
| مجزرة كفر قاسم | أبو فادي | نبض فلسطين | 1 | 10-30-2005 05:20 PM |