Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
نص بلاااا حواجز...!! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-2007, 10:16 PM   #1
.. شخص ثاني ..
|| مطـــــــرود ||

قوة السمعة: 0 .. شخص ثاني .. will become famous soon enough

Exclamation نص بلاااا حواجز...!!

كنتُ اتمنى البقاء أكثر ، ولكن نظرية الازاحة رفضت !!

أو بشكلٍ أدق ، لم تعد لتتسع ( لي ) تلك المساحة الضيقة !!

أو أظني ، بدأت افقد حاسة الاستشعار بك ، وربما هو نوعٌ من الاحباط المجدي !

إذن فلقد آن الآوان لتديري ظهرك وترحلي !!

انا لم أعد بـ حاجةٍ إلى ( الشمس ) !!


ياأنتِ ، تفقدي في طريقك الكتل العمرانية التي حاصرت مدينتنا البائسة !!

وحجبت عنها صنوف ( الحياة بطبيعتها ) التى هي على سجيتها !

انظري حوافها جيداً ، وتأمليها عن كثب ، لقد لطخها النسيان !

وعثى بها ايما عبث ، وانظري نوافذها التى صدأت انتظاراً في حرقة اللهب ( ياشمس )واسطحها التى تراكم عليها

الغبار ... !!

:

:

ايضاً ، يسعدني إخبارك .......... ماتت تلك الفتاة الشقية المشاكسة ( أماني )فهي طالما اربكت حركة السير من

وإلى اقصى اليسار في صدري !!

جنت عليها ذاكرتي الحقيرة ولقحتها بك ، وقبل ان تلدك ( أمنيات اكثر واكثر في المقبلات )

ماتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتت !!!!!


حينها أشعت وسربتُ في شارع المشاعر انها سبب وفاتها ،،


هو اصطدامها بحافلة الرحيل وجهاً لوجه ، على طريق الغروب ، نحو الموت


الممتدُ بعيداً عن ضواحي وزخم المدينة !!



وهنالك ، غُسلت ، وكُفنت ، ودفنت !!




أنا القاتل بمحض ارادتي ، لا على متن صدفة !

فقد كان يجب أن

احيى

احيى

احيى

أحيى

احيى

أحيى

أحيى

أحيى

ولو في اقصى حدود الصدى !!!!


الذي كان يردد حزنها ...!!



لكِ أن تشفعي لها ، اماّ انا لا شأن لي بها


فقبيل أن تلفظ آخر انفاسها ، كانت قد نطقت اسمك !!


الذي كـــــــــــــــان ،،


( وطناً ، غائباً عن المدى ) !!


اسف .. انا من فقد الوعي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


:

:





اشششششششششششش ولا كلمة ياجروح ...


صه .... انزفي بصمت .... لاتجعلي ( فضيحة سرنا تجلجل ) !!


خلف صوتكِ المبحووووووووووووووووووووووووووح !!
 
قديم 05-13-2007, 10:44 PM   #2
ameerelarab

.+. شـــاعــر فلسطـيـن .+.
 
الصورة الرمزية ameerelarab

قوة السمعة: 34 ameerelarab will become famous soon enough

افتراضي رد: نص بلاااا حواجز...!!

رائعه اخي الكريم
تقبل مروري







لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .رقصـــت على جثث الاســود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها. تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب



 
قديم 05-13-2007, 11:36 PM   #3
زهرة سلهووب
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية زهرة سلهووب

قوة السمعة: 15 زهرة سلهووب will become famous soon enough

افتراضي رد: نص بلاااا حواجز...!!

أبحثُ عن شيء ..أحتاج له كثيراً فـ لا أجده..؟
اذا وجدت هذا الشيء فدلني عليه لاني بحاجة له
كلمات بمنتهى الروعة والشفافية تقبل مروري المتواضع ولك مني كل احترام



انا المجروح واتعذر بممشاي وعلى عناد اللي يكرهوني اكابر ..

اقول للعين افرحي ترى الدمعات امظى من الخناجر .. تحدي اللي حكو ضدي وصيري وياي على الصعبات والهم والمخاطر..

شكثر ناس نختني وصرت ممنون اقدملهم خدمتي بطيب خاطر ..

عيني ومن طلبت عون اطلعو فرعون .. يا بوي وغشيم اللي بيهم علي صار شاطر ..
يجيك بوجه يضحك وبالظهر سيف ,يتمنى اليوم توقع قبل باكر ..
اريد احبابي اريد اخوتي اليوم يا روح ومين اللي يظمن يعيش العمر باكر..
 
قديم 05-14-2007, 02:08 PM   #4
حواء بلا ادم
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية حواء بلا ادم

قوة السمعة: 7 حواء بلا ادم will become famous soon enough

افتراضي رد: نص بلاااا حواجز...!!

** يسعدني إخبارك .......... ماتت تلك الفتاة الشقية المشاكسة ( أماني )




حقا



رحمة الله عليها




ماأود اخبارك به هو انك (كاذب محترف تجيد كتابة الكلمات)



ورغم هذا وذاك ربما هذا ماأرادته هي لانك وكما قلت......




**أنا القاتل بمحض ارادتي ، لا على متن صدفة !



صه .... انزفي بصمت .... لاتجعلي ( فضيحة سرنا تجلجل ) !!


خلف صوتكِ المبحووووووووووووووووووووووووووح !!

أجل سيدي سأنزف وسأنزف حتى ينتهى النزف لأقوم أنا من مكاني وألمم جراحي



ولكن الصمت حكم أحكمه على نفسي حينما أريد انا لا حينما تريد أنت


أعذرني فكلماتي تكتبها أناملي ونار تتأجج في داخلي تحرق أحشائي لتحولها الى رماد



سأنزف بأعلى صوتي (المبحوح) حينما أريد فهنا محطة خصصت لي


هل تنكر ذلك؟!!



الفتاة الشقية المشاكسة


حـــواء بلا ادم
 
قديم 05-14-2007, 05:22 PM   #5
لطفي الياسيني
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 لطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond repute

افتراضي رد: نص بلاااا حواجز...!!

الاستاذ الكبير الفاضل شخص ثاني

قمة الابداع والاعجاز

مررت هنا لاسجل اعجابي

بما تخطه يداك المباركتان

جزاك الله جنة عرضها

السموات والارض اعدت للمتقين

بارك الله لك وعليك

ودي لك دمت بخير

واليك هذا الوسام

 
قديم 05-14-2007, 09:47 PM   #6
.. شخص ثاني ..
|| مطـــــــرود ||

قوة السمعة: 0 .. شخص ثاني .. will become famous soon enough

Wink رد: نص بلاااا حواجز...!!

ameerelarab

جميل هذا الحضور


كــ زهور تفوح بالعطور


ولروحك ومرورك كل الحب
 
قديم 05-14-2007, 10:03 PM   #7
.. شخص ثاني ..
|| مطـــــــرود ||

قوة السمعة: 0 .. شخص ثاني .. will become famous soon enough

Wink رد: نص بلاااا حواجز...!!

زهرة سلهووب



حقيقة تشرفت وسعدت لحضورك النقي البهي



فلك كل الشكر مني
 
قديم 05-14-2007, 10:27 PM   #8
.. شخص ثاني ..
|| مطـــــــرود ||

قوة السمعة: 0 .. شخص ثاني .. will become famous soon enough

Exclamation رد: نص بلاااا حواجز...!!

الأنيقة حواء في حضرتي

أهلن بك سيدتي الجميلة...راقبي هطولي...هنا ..!!

أعلم جيدا بأنك تجدين فك رموز كلماتي معتمدة في ذالك علي حسن ذكائك الخارق للعادة

حسننا,هذة المرة لن أخفي بأني أكزب نظرا لما كررتة عليك وعلي مسمعك من وعودا وكلمات قطعتها

مسبقا للشمس فحواها(لاتصدقيني في يوم من الأيام إن قلت لك بأني تخليت عن حبك فكله كزب)

أيضا دعيني أضيف شيئا هنا بعد ماقيل بأني (القاتل) بمحض إرادتي!!

يا أنيقة أنا لم أقصد بأنها ماتت بمعناها الصحيح ولكن إكتشفت عكس ماقيل..

كلما تموت تحيا كما هيا من جديد في حياتي وقلبي...

لن أخفي عليكي سرا (حاولت قتل كل الإمنيات) ولكن محاولااتي بأت بالفشل أجمعها...!! ما الحل؟

كما ويسعدني إخبارك بأن ماكتب سابقا هوا نوعا من المناورات (الكاذبة) وأنتي تعلمي فحواها وحقيقتها

وإن كتبت فهي خارجة عن إرادتي لإحكم التصرف بعقلي المربك..!!

أما عنها فهي أيضا لن تترك كما هي واقفة بوجهه الريح..وتحسبني بأني بعيدا عنها...

ولكي أن تخبريها بأن ذالك الرجل يراقبك عن كثب وهوا أيضا يتألم لألمها الذي سببة لها ذات

يوم دون قصد..دون أن تستميح له الأعذار

حينها طلبت منة الرحيل وهوا فعل ذالك خوفا عليها..

أيضا إخبريها بأنة لايزال علي العهد والوفاء...!! والحب أيضا
 
قديم 05-14-2007, 10:33 PM   #9
.. شخص ثاني ..
|| مطـــــــرود ||

قوة السمعة: 0 .. شخص ثاني .. will become famous soon enough

Wink رد: نص بلاااا حواجز...!!

لطفي الياسيني


أنت حقا تجيد الإختراق


قل لي أيها القدير من أين أتيك بالكلمات حتي تفيك حق مني؟


إقبل تقديري وإحترامي لحضورك
 
قديم 05-15-2007, 11:16 PM   #10
قطرة مطر
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية قطرة مطر

قوة السمعة: 6 قطرة مطر will become famous soon enough

افتراضي رد: نص بلاااا حواجز...!!

ولا كلمة ياجروح ..صه .... انزفي بصمت .... لاتجعلي ( فضيحة سرنا تجلجل ) !!

كلام الجروح دوما غير مسموع
دوما غير مفهوم
دوما يصيح بصوت مبحوووح


[IMG]URL=http://www.rooosana.ps/index.php?f=zjdu][/URL][/IMG]
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:44 PM.