| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
يا محلا الكلام اللي ان كان بالمعنى صادق
تبقى الحروف والكلمات بالجمل تقدس مواضيها ان صفيتها تكون شعر بيه غزل وحب عاشق ويطير الحان وهبات شوق وعشق للي طاريها وان لميتها بحروف الدكاكين تبيعها وانت سايق ما تقدر الحروف والحب ولا انت بالشين بمواظيها يشهد الله انوا الكلام ان كان به زين يجلب البعيد ويقرب امانيها خلي هرجك بكل علم دين واعلم ان كل تحت اللسان جاييها ما تنصت لكل كلام شين وما تخلي سمعك بيت ناسيها عدل كلامك ان كان به عين عن كل جمره ما تقدر ترميها احفظ عروض لكل ناس ولين خلي شدودك على كل من يعاديها ابعث بالعلم لكل حر ومين يقدر اليوم بالشهامه يحميها ارضى بنصيبك ولا تخدعك زينة الكلام ترى الكلام اللي مابه نصيحه ماينسمع من قاريها |
|
|
||
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما شالله.......
يسلم شعرك اخ امير العرب |
||
|
|||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكور اخ امير العرب
دائما متفوق ومحلق نحو الابداع |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
مشكور اخ امير
|
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
ارضى بنصيبك وما يخدعك زينة اكلام..
كلام جميل وموفق الى الامام مع الاحترام والسلام ختام |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
يا مشرفين بالمنتد ىاعتز بيكم
وكلامكم يرفع راية بيضا فوق اعتز وافتخر ومروركم من نعمكم وكل حرف بتعليقكم يشرق اشروق تحيات للجميع ومش ناسيكي زهرتنا |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|