| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
دخــلك ليش اجرحتيني تا دمي سال رموشك مثل السكيني وحد الفصـال ******************* خلي بقلبك حنيـــــــة لك علــي سبحان ال كونلك هية ملها مثال احببتك من الصغـر قلبي انفطر وان كنوه بان القمر انتي الهلال عشقت الزهر المند يبقى حـــــد لغفيـــــــــــك عازند يا ام الـــدلال لحطك جوه عيونــــي يا حنونــي ما في غيرك مزيوني وبهالجمال ما حدا غيري شافك وشاف شفافك شعرك بلمع عكتافك مثل الشـــلال الخلق بيتعجب منك رغــم سنك قلتلها ابعد عنـــــك ما في مجال حبيتك اوحبيتينـــــــــي وتا تــرضيني بوسة اصغيري اعطيني تايهدى البال شخصك قدر لعمـــري واشعل جمري صفى دماغي اوفكري بيكي شغـــال حبك ما هو محدد وبيتجـــــدد لتخليني امقيــــد بيدي الغلال كلمات:الشاعر@ شاعر شعبي من فلسطين جنين |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
وين ردودكم الجميلة
|
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكور شاعر جنيين
بس استفسار بسيط ايش يعني قرادية |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
قرادية بعني طلعة هذه بطلعها شعار الحداية بأخر سهرة العريس قبل الحنة
وبتكون ردة مع الدربكة |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|