| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
[ما بدي منك يا دنيا تكوني وردة
بدي تكوني عبير يتنسم بروحي ما بدي تكوني حلوة مذاقها مذاق الشهد بدي تكوني غنية بحلاوة اعمالك معي ما بدي تكوني مربع محصور بزوايا حادة بدي تكوني شكل مفتوح معطاء لمين مكان ما بدي تكوني نار توجعي قلب كل محتار [/glow] بدي تكوني شلال صاخب بالجمال كوني يا دنيا معادلة يسهل حلها كوني درس من الحب فيه اجمل العروبة وأروي كل يأسان بهالحياة وأدعميه بقاموس فيه أعذب الكلمات أعذب الكلمات احلاها وابسطها منها جملة لا اله الا الله محمد رسول الله [/mark][/SIZE][/CENTER][/COLOR] |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكوره تهاني على المشاركه
واتمنى لكي التوفيق والابداع اكثر |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
اتارريكي يا دنيا كنتي
غدارة زي ما انتي كنتي وياربت ما كنتي علمتينا الهوى تهاني اتمنى ان تنقلب هذه الدنيا دنيا كما هي بخيالك لتصبح جنة وانتي بها ملاك تقبلي مروري وتحياتي |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
وأروي كل يأسان بهالحياة وأدعميه
بقاموس فيه أعذب الكلمات ياليت على كلماتك ما مريت تهت بصراحه وعمري ما شتيت حروف كلماتك ما فيها يا ليت تنادي الاسير تيحطم قيودها تسلمي على الكلمات الرائعه |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
لا الله إلا الله
محمد رسول الله وما أجملها من كلمة من سار على خطاها ملك الراحة في دنياه وآخرته أشكرك تحياتي لك |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
شكرا لكل الي كتب تعليق شكرااااااااااااا كتيرررررررررر
|
|
|
||
|
|
#7 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا الله إلا الله
محمد رسول الله .. كلماات رائعه شكرا اختي يعطيكي الف عافيه الى الامام :) |
||||
|
|||||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|