| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 192
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههه روئي والله مش مستاهلة
ان شالله بنلتزم وقوانينك معك حق فيها 100 % وان شالله بتلاقي التزام من الكل تحياتي الك ::: |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 20
![]() |
انشاء الله الكل يلتزم في هاي القوانيني
وانا بايدك 100% فيهم يعطيكي العافيه حبيبتي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكوره ريما على القوانيين
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
خلاص أختي ريما ما تعصبي حالك راح نلتزم بالقوانين،،،، بس مش دايما لأنو في بعض المواضع لازم تكون فيها دردشة ....
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |||
|
قوة السمعة: 984
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
..(اتقوا شر الحليم اذا غضب).. فــــــــــــــــــديتها والله ... من وين يما حليمه ؟؟ كــــــــــل هالعنف إلي بتكتبي فيه وأخر إشي بتقولي حليم إذا غضب ههههههههه... =================================== ==== كــــــلنا ان شاء الله رح نمشي عالقوانين ... سمعـــــــا وطـــــــــاعة ريمــــــــــــــا.... |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه عسل يا ناس عسل.... اخ يمه والله انك طالعة شخصية بهالقوانين.. احلى شي عجبني هاي ::
تالت شي :: في شي كتران هالايام .. "مواضيع الوفاه " ... يلي كلها كزب بكزب ..بس بتنحط للفت الانتباه ..المشكله والمصيبه انو الميت هو يلي بحط الموضوع ...سبحان الله في نت بالقبر .. واليوم التاني بترجعلو روحو و بصير "حيا يرزق " وبيرجع للمنتدى ...والله ما بعرف اضحك ولا .. هههههههههههههه...انتي مش عارفة شو القصة يا ريما...
الصدفة كيف...بعد ما يشترك العضو بهالمنتدى بكم من اسبوع ولا شهر .... بجيلو عزرايل...سبحااااان الله |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يا ريت تكون كل المواضيع على هذا الفرع مواد موضوعية وقيمة أفضل ما تكون أمور كلها خزعبلات، لأن الجميع سيكونون المستفيدون، سواء كانت المواد المتبادلة ثقافية أو تعليمية ............. الخ.
أرجو وآمل من الجميع أن لا ينزعجوا من كتابتي هذه، لأن قصدي أن تعم الفائدة. |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
اوكي بس ليش العصبية يا اختي
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 268
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههه
حاضر انتي بس اامري |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|