| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
بعدما وضعتني في داخلِ عيونها الليلة ...
انتِ حلمٌ داعب خيالي في حياتي .. قبل أن يتعلم الأسماء ويسكن النساء أنتِ وردةً تُناغيَ الله بتسبيحة طفل ورذاذِ عِطرٍ يملاءُ الغيمَ برائحةِ الحياةَ سَاحملكِ ياحبيتي . أنتِ مولودةٌ من ضِلعيَ . لا تحبك الأفاعي ولا تعصرين للأماني رحيقاً من شيطان . تثآبي بحلمٍ يُزهرُ في باكرِ يَقظتكِ باركي لصباحٍ رآكِ وَضحكٍ أنهُ في انتظاركِ يشبهني .. يحملُ الشمسَ للجميعِ وانا صباحٌ لك وحدكِ أحتضنُ الشمسَ في ساعةٍ تنتظر صحوكِ ولا تشرق لغيركِ أبداً ما دُمت أنتِ قلبيّ .. وروحي .. وكُل نصيبي أحببتها هاذا المساء .. و كُل صباح أستمعُ إلا شذى صوتها وعبيرَ ريحها .. أُحبكِ يا ملاكي |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
أبو نهاد...
رائع ما نقشته من احساس جميل... جميل ما كتبته من مشاعر رائعه.. راقٍ ما حفرته من عواطف مرهفة.. سلمت أناملك صديقي... والى مزيدٍ من التألق والأبداع... |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
رائعة تلك الكلمات التي تخرج من قلب حنون وعاطفي ورومانسي وساحر لنا
|
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
سلمت أناملك على ما سطرته من روائع الكلمات
|
|
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
مروركم لطيف ..
مثلّ الظلِ الرائــ ع .. دمتم بكُل إحترام و تقديرِ أخاكم ..... |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فتنة حرف إشتعلت هنا ..
ولن أضيف كثيراً على جمال حروفك هنا .. كلام عذب .. ورائع .. ورائعة أغرقتني في نهر عذب مثل الفرات والنيل سجل متابعة أبدية لقلمك .. |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
سلام من قلمي الى يراعك لك مني ودي وتقديري لكلماتك المعبرة والرقيقة والناعمة ممزوجة برحيق الزهور وعبق الورود
|
|
|
||
|
|
#8 | |||
|
قوة السمعة: 10
![]() |
|
|||
|
||||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
|
|
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
منورين للمرور
والمشاركات الجميلة دمتم بكل خير |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|