| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#31 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
شيء غريب أوقفني .... يا لوحشتي ... المكان غريب .. حتى اسمي أصبح لغيري بديل |
|
|
|
#32 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
لكل المجانين اللذين مروا من هنا وتركوا عيونهم بين حروفي . . . . بيلسان |
|
|
|
#33 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
مجنون رقم 1 أقبل جنونكـــ وأقبل حضوركـــ فأنت تنوب عني في الغياب ... بيلسان |
|
|
|
#34 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
أحببت أن تكون الحروف من حروفكم . . . لا أخص أحدا ولكن .... من مرّ من هنا يعلم قصدي بوضوح . . . بيلسان |
|
|
|
#35 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
هل يوجد فرق بين الاصل والتقليد في عالم الجنون أم ............... تبقى تقاليد في فن الجنون بيلسان |
|
|
|
#36 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
عندما تتحرر من التفكير وتلقي قلبكـــ في الحضيض وتسير من غير قدمين ولا حتى دليل عندما يتعانق الغروب بالشروق وتعاود محاولة التغريد عندما ,,, تزرع الشوكــ بطريق الشوق حتى في البعد تزيد فأنت قد تكون إجتزت مرحلة الجنون في قلبي وارتقيت لعرشة يا مجنون بيلسان |
|
|
|
#37 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخواني واخواتي المجانين
الرجاء عدم التزاحم هنا لكثرة الطلبات فالقضية ليست بحاجة الى رشوات لان المكان مزدحم بمرور الزوار المجانين الذين وجدوا هنا موطنهم الاصلي تريث اخي العاقل قبل ان تصبح مجنونا لان الجنون يحتاج بطاقة دخول معترف بها من كل مشافي دول العالم باحترام مجنون رقم 1 اجازة جنون من كل دول العالم العاقلة |
|
|
|
#38 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
/ / / لطفى الياسينى أتدري ...أن الجنون لحظةٌ أوسع من شفاه الملائكة وانا المجنن الثانى منذ زمن لم نلتقي !! قررت اليوم .. وأنا بكامل جنوني .. وعبثي الطفولي معها قراءة لصفحات المجنون بصورة تحببه إلي النفس يبقى الحب دافعاً أكبر لتجاوز كل الأسوار التى قد تحيط بنا ويبقى الوفاء لمن نحب واقعاً نجتهد أن نخلده أبد الدهر شكراً لك..عبثت بشعر المجنون // وشكرآ لبيلسان لأنها بعثت كوامن الجنون وجعلتنا نتوقف مع النفس جنوناً وسرداً متناغماً " " " " " " |
|
|
||
|
|
#39 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
أحاول أن أجد مكانا لي في هذا العالم المجنون...علني أعرف نفسي واعرف من أنا...
لكن ما العمل اذا كانت الشجاعه تخونني... فأنا أنثى مملوءة بالخوف والألم وغارقة في الدموع... أحاول أن أجد من ينتشلني من هذا الواقع المرير الذي أعيش به.. لكن ما من مجيب... |
|
|
||
|
|
#40 | |
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
لا أريد أن يقترب مني أحدا ولا ان يلتفت نحوي بشرا لا أريد ان أرى الفضاء بعيني أنا * من حقكمــ أن تقولون عني إنني في قمة الجنون .... لأنني حقا في قمة الجنون * بيلسان |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|