Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
??? | سمعتك .. لكن أنا من يسمعني ؟؟؟ | ??? | - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-23-2007, 01:08 PM   #1
عاشقة بلا حبيب
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 عاشقة بلا حبيب will become famous soon enoughعاشقة بلا حبيب will become famous soon enough

افتراضي ??? | سمعتك .. لكن أنا من يسمعني ؟؟؟ | ??? |

??? | سمعتك .. لكن أنا من يسمعني ؟؟؟ | ??? |





??? سمعتك ???

حين عبرت عن حزنك لفقدان أعز الناس على قلبك ..
حين فقدت من ملك كل عواطفك وأحاسيسك ..
لكن انا ..
من سمعني حين فقدت اغلى انسان على قلبي ؟؟


??? رأيتك ???
حين ذرفت دموعك الحارة على خديك أمامي ..
حين بكيت وبكيت حزنا على قلب أعطيته لشخص لم يقدره ..
لكن أنا ..
من مسح لي دمعتي حين صعقت بقلب جرح لي كل مشاعري ؟؟



??? أحسست بك ???
حين ودعت صديق غالي على قلبك لن تره بعد الان..
حين حاولت رفع يدك لتودعه لكن يدك لم تقوى على البعاد
لكن أنا ..
من أحس بهذا القلب المكسور بعد فراقه أعز الاحباب على قلبه ؟؟


??? بكيت لأجلك ???
حين رأيتك تذكر محبوبك الذي غادر هذه الدنيا
غادرها ليترك وراءه قلب مكسور الخواطر ..
عين ممتلئة بالدموع ..
جسد فقد احاسيسه ومشاعره
لكن أنا ..
من بكى لأجلي حين فقدت الحب الأول والأخير لي في هذه الدنيا الحزينة ؟؟



??? وقفت الى جانبك ???
حين وقعت في قفص الخيانة ..
حين انفطر قلبك لخيانة شخص ..
كنت قد أهديته قلبك ..
كنت قد منحته مشاعرك لكنه تلاعب بها كالدمية الصغيرة..
ولكن أنا .. أنا ..
هل وقفت الى جانبي حين أصبح قلبي الصغير الحساس لعبة في يد أعز الناس على قلبي ؟؟

سمعتك ..
شكوت لي همومك ..
بكيت لأجلك ..
مسحت دمعتك الغالية ..
مسحت على رأسك ..



ولكن قل لي .. أرجوك أجبني ..
أنا .. أنا
هل سيقف أحد معي ..
هل سيحزن أحد على قلبي الصغير ..
هل سأجد في هذه الدنيا من يمسح لي دموعي المنهمرة بحرارة على خدي ؟؟؟


  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2007, 01:17 PM   #2
saher_145
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 saher_145 will become famous soon enough

افتراضي رد: ??? | سمعتك .. لكن أنا من يسمعني ؟؟؟ | ??? |

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة بلا حبيبمشاهدة المشاركة ??? | سمعتك .. لكن أنا من يسمعني ؟؟؟ | ??? |





??? سمعتك ???

حين عبرت عن حزنك لفقدان أعز الناس على قلبك ..
حين فقدت من ملك كل عواطفك وأحاسيسك ..
لكن انا ..
من سمعني حين فقدت اغلى انسان على قلبي ؟؟


??? رأيتك ???
حين ذرفت دموعك الحارة على خديك أمامي ..
حين بكيت وبكيت حزنا على قلب أعطيته لشخص لم يقدره ..
لكن أنا ..
من مسح لي دمعتي حين صعقت بقلب جرح لي كل مشاعري ؟؟



??? أحسست بك ???
حين ودعت صديق غالي على قلبك لن تره بعد الان..
حين حاولت رفع يدك لتودعه لكن يدك لم تقوى على البعاد
لكن أنا ..
من أحس بهذا القلب المكسور بعد فراقه أعز الاحباب على قلبه ؟؟


??? بكيت لأجلك ???
حين رأيتك تذكر محبوبك الذي غادر هذه الدنيا
غادرها ليترك وراءه قلب مكسور الخواطر ..
عين ممتلئة بالدموع ..
جسد فقد احاسيسه ومشاعره
لكن أنا ..
من بكى لأجلي حين فقدت الحب الأول والأخير لي في هذه الدنيا الحزينة ؟؟



??? وقفت الى جانبك ???
حين وقعت في قفص الخيانة ..
حين انفطر قلبك لخيانة شخص ..
كنت قد أهديته قلبك ..
كنت قد منحته مشاعرك لكنه تلاعب بها كالدمية الصغيرة..
ولكن أنا .. أنا ..
هل وقفت الى جانبي حين أصبح قلبي الصغير الحساس لعبة في يد أعز الناس على قلبي ؟؟

سمعتك ..
شكوت لي همومك ..
بكيت لأجلك ..
مسحت دمعتك الغالية ..
مسحت على رأسك ..



ولكن قل لي .. أرجوك أجبني ..
أنا .. أنا
هل سيقف أحد معي ..
هل سيحزن أحد على قلبي الصغير ..
هل سأجد في هذه الدنيا من يمسح لي دموعي المنهمرة بحرارة على خدي ؟؟؟


مشكورة علي الكلمات الراقية



:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::
  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2007, 01:34 PM   #3
aBo SaLeeM
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aBo SaLeeM

قوة السمعة: 305 aBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond reputeaBo SaLeeM has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ??? | سمعتك .. لكن أنا من يسمعني ؟؟؟ | ??? |

سمعتك ..
شكوت لي همومك ..
بكيت لأجلك ..
مسحت دمعتك الغالية ..
مسحت على رأسك ..


كلام جميل عاشقة


  اقتباس المشاركة
قديم 01-23-2007, 03:23 PM   #4
عبوووش
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 عبوووش will become famous soon enough

افتراضي رد: ??? | سمعتك .. لكن أنا من يسمعني ؟؟؟ | ??? |

قصيدة رائعة_ارجو انك تكتبي حقوق اللطش من وين؟؟!!! ههههههههههههه
تحياتي عبوووش
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:47 AM.