Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
شخصيتك من فمك... - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2007, 06:23 PM   #11
عذراء فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عذراء فلسطين

قوة السمعة: 29 عذراء فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: شخصيتك من فمك...

الابتسامة الصادقة: الابتسامة من اقوى الاشياء التي تصدر منا للاخر، فنجد الابتسامة الصادقة ارتفاع جانبي الشفتين وتفرق الشفتين مع ظهور الاسنان وارتفاع الخدين.

يسلمووو على الموضوع الحلوو
  اقتباس المشاركة
قديم 01-19-2007, 06:31 PM   #12
اسيرة النجوم
.|[ أم سفيــــــــآن ]|.
 
الصورة الرمزية اسيرة النجوم

قوة السمعة: 229 اسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant futureاسيرة النجوم has a brilliant future

افتراضي رد: شخصيتك من فمك...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الناصرةمشاهدة المشاركة


الابتسامة في اوقات غير مناسبة: الذي يبتسم في المواقف المأساوية المليئة بالاحزان والتوتر،غالبا ما يشعر بالمزيد من الأسى والحزن. فلا يمكن ان تقول انه غير حزين إنما يعبر عن عدم شعوره بالارتياح ولكن ذلك يجعل الآخرين لا يفهمون حقيقة مشاعره، ذلك لأن الانسان الذي يبتسم بعد سماع حدث سيء يدل على انه لا يستطيع تحمل ما سمع وهذا رد فعل لشعوره بالعصبية

هاي هي انا
انا بضحك في عز مانا حزينه
مشكوره كتيييييييير بنت الناصرة
انا كنت عارفه شخصيتي بس كنت شاكه في انها موجوده متل هاي الشخصيه
بس اديكي اكدتيها
شفوني قالو متهني من كتر الفرح بيغني
تعالو واسالو عني انا اللي فيه جراح اطبه الكون مايشفوني
هههههههههههه
جورج وسوف انا ؟غنيتها وانا ما بسمعها من اصلو
مشكورة اختي


:
يسلموو تــــيم عالتوقيع الروعة



الحآله النفسيه : على فراق الأحبـــة
  اقتباس المشاركة
قديم 01-21-2007, 12:48 AM   #13
بنت الناصرة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بنت الناصرة

قوة السمعة: 7 بنت الناصرة will become famous soon enough

افتراضي رد: شخصيتك من فمك...

يسلموووو على مروركم الكريم


احترامي


قلمي وقلبي اغلا ما املك وهما الشيئان الوحيدان اللذان أقدمهما هدية إلى حبيبي
بقلمي اكتب احلى نظريات الحب وبقلبي اطبق هذة النظريات على ارض الواقع
إلى حبيبي إلى اصدق واغلا انسان عرفته اخط بقلمي احبك وينطق قلبي احبك
إلى حبيبي ماذا تريد من قلبي ان يكتب ساكتب حتى ينفذ حبرى عنده سالجا إلى قلبي واستعيد منه دمي ساكتب بالدم وعندما يختلط الدم بالحبر ساريك اروع مخطوط كتبته في حياتي
  اقتباس المشاركة
قديم 01-21-2007, 03:47 AM   #14
رأفت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية رأفت

قوة السمعة: 160 رأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud of

افتراضي رد: شخصيتك من فمك...

موضوع جميل ...

تحياتي الك ....





اجمل ما قدم لي يوم ميلادي ****** طفل و خارطة وكلمة لن انساك بلادي

فكلمة اهديها لهذى الايادي ****** اهداك الله جنة الخلد يوم التنادي


شكرا حورية
  اقتباس المشاركة
قديم 01-21-2007, 05:14 PM   #15
بنت الناصرة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بنت الناصرة

قوة السمعة: 7 بنت الناصرة will become famous soon enough

افتراضي رد: شخصيتك من فمك...

مشكوور رافت على مرورك الكريم

احترامي و تقديري


قلمي وقلبي اغلا ما املك وهما الشيئان الوحيدان اللذان أقدمهما هدية إلى حبيبي
بقلمي اكتب احلى نظريات الحب وبقلبي اطبق هذة النظريات على ارض الواقع
إلى حبيبي إلى اصدق واغلا انسان عرفته اخط بقلمي احبك وينطق قلبي احبك
إلى حبيبي ماذا تريد من قلبي ان يكتب ساكتب حتى ينفذ حبرى عنده سالجا إلى قلبي واستعيد منه دمي ساكتب بالدم وعندما يختلط الدم بالحبر ساريك اروع مخطوط كتبته في حياتي
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:33 AM.