Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
بعثره على اوراق صباحيه - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-20-2007, 05:57 PM   #1
شاعرة الاحزان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 شاعرة الاحزان will become famous soon enough

افتراضي بعثره على اوراق صباحيه

بعثرة على أوراق صباحية

بداية


أمددت يدي الى كوب شاي دافئ يوقظ صباحي المترنح

ارتشفت كوبي الأول

ثم الثاني

ثم الثالث

ولم أشعر بنفسي إلا وأنا أنهى كوبي الخامس

هنا تذكرت نصائح الأطباء لي

بأن ابتعد عن كل المنبهات

بأن ابتعد عن كل مايوقظ األأحساس والشعور


*********************************** **********************

فقد قال لي طبيبي ذات يوم

أنت أمراءة خامدة الاحاسيس

وعندما ستنبهين ستكونين بركان ثائر

يجرف كل شئ أمامه وسيحرق كل شئ

مشاعرك الخامدة عندما تستيقظ ستكون

موجة عالية للرياح عاتية ستقتلع قلبك

قبل أن تقتلع أحطاب المدينة



*********************************** ****************************

أنت أمرأءة تبحث عن الخرافة في الحب أنت أمراءة تبحث عن الكمال في

الحب

الخرافة اندثرت باندثار الأساطير

والكمال حلم مجرد لا يتحقق إلا على ارض مدينه أفلاطون الخيالية

عندئذ سكبت ذلك الكوب وأرقت دماء قلبي في أورقة مدينة الحب

*********************************** **************************

سذاجة

حضرت لذلك المكان الذي حفظته خطاي قبل أن تحفظه ذاكرتي

أقتربت أكثر و أكثر لارآه جالسا على تلك الأرض الخضراء

يحلق بنظراته في الكون كعصفور

ويضم اشجار الصفصاف الشامخة و زهور الزيزفون الدانية بعيون

طفل يحمل كل براءة الكون


*********************************** *************************

وضعت يدي على كتفة وجلست بالقرب منه

وقبل أن ابدأ بالحديث ارسلت نظرة حذر ثم قلت بحزم:

لقد حضرت لا حررك من قيود كبلت لفترة طويلة من الزمن ؟؟

نظر باستغراب وقال :

أي قيود ؟؟ أنا لست مكبلا ؟؟

قلت : قيود حبي التي منعتك من تكون حرا ؟؟ قيود حبي التي أدخلتك

مجبرا لعالمي ؟؟

أعلم انك لم تستطع أن تحبني كنت تهرب مني لحب الطيور وحب الزهور
ولحب الحب

أعلم انك تجامل شعوري وتغلف أحساسي بقشور الحب

ولكن الآن سأحررك وسأجعل تحلق بحرية مثل تلك الطيور و.....

*********************************** ************************


وقبل أن أكمل حديثي أحسست بكلتا قبضتيه تقبض على كفيي بقوة الجبال

وكأنها أشارة لي بأن أصمت ,., صممت ونكست رأسي للأسفل كمن

ارتكب خطيئة.!!..

رفعت رأسي قليلا لذهل بتلك الدموع الشفافة التي كست عيناه لم يفلح

انكسار الجفون في إخفاءها..!!..

استجمع قواه وقال كلمة واحده قبل أن يصمت طويلا قال : أعذريني ....

*********************************** ****************


وبعد صمت عاد للتحدث :

لم أجعلك ترفرفين في قلبي كطير لم أشعرك بعظيم حبي وبجمال شوقي ...

جعلت الوهم يتسرب لقلبك وجعلت الشكوك تفترسك ........

ولكنك حبيبتي وستظلين كذلك إلى نهاية الكون والى انعدام الوجود ..!!..

بذور حبك سكنت قلبي وترعرت فيه ونمت لتسرى في كل جسدي

ولتستعمر كل شراييني...

أنت كالنبتة التي تشعب في االرمال لتستقى منها الحياة.......

حبك تشعب في قلبي إلى أقصى الدرجات وملك إحساسي إلى ابعد الحدود

كنت مشرط الطبيب الذى عالج جراحي أدمها قليلا ثم شفها...

أعذرك حبيبتى فالمشرط لا يشعر بألم الجرح والنبتة لا تشعر بفرح

الرمال وهي ترويها..!!..


*********************************** ******************

ولكن انا المخطئ فلقد أهملت نبتي الصغيرة وضنيت عليها بقطرات

الماء.,., ورميت المشرط الذي دوائني..!!

ولكن يا ملاكي لن تكون بعد اليوم نبتي الصغيرة التي تقاسي الهموم

والرياح.,, بل ستكونِ صفصافتي الشامخة التي تتربع وسط

قلبي ..!!..

*********************************** ******


انتزعت كفيي من كفيه لأرتمي في تلك الأحضان المحبة و ليكتمل رسم أخر

الخطوط في لوحة الحب الخرافي ,’,’!!.,.

شاعرة الاحزان




انى شاعره فى طى النسيان
وايضا شاعره فى طى الكتمان
فلا تسل عنى احدا

..............لانى رايت مالم يشاهده انسان

ولا خطر على بال بشر
......................لانى دائما شاعرة الاحزان

1+1=1
فهل يوجد فى هذا العالم مالا اعرفه؟!!!!
 
قديم 01-20-2007, 06:28 PM   #2
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: بعثره على اوراق صباحيه

جميله منبهاتك الكلاميه هذه

التي ابدعت بها

دمت بخير انت وقلمك

الى الامام بالتوفيق




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
 
قديم 01-20-2007, 06:53 PM   #3
saher_145
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 saher_145 will become famous soon enough

افتراضي رد: بعثره على اوراق صباحيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلسمشاهدة المشاركة جميله منبهاتك الكلاميه هذه

التي ابدعت بها

دمت بخير انت وقلمك

الى الامام بالتوفيق

أنا مستني مشاركتك من الصبح

بس بصراحة مشكورة

مشاركتك رائعة تنم عن احساس مرهف



:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::
 
قديم 01-20-2007, 07:27 PM   #4
أميرة الاحلام المستحيلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أميرة الاحلام المستحيلة

قوة السمعة: 11 أميرة الاحلام المستحيلة will become famous soon enough

افتراضي رد: بعثره على اوراق صباحيه

كلمات صادقة هادئة قوية....
سلمت يمناك..



 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:18 AM.