| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 141
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كيف لي أن أنسى..
من أصبح له في القلب ذكرى.. حتى الرحيل..لم يستطع أن يخفي من نظرات عيوني حبه.. لازلت في دنيا عشقه أحيا.. وعلى فراقه الدموع تمطر دما.. مجنونة..ترقص في هالة عشقه.. تحلم دوماً بأن تكون ولو لطرفة عين قربه.. حُبك..جعلني أكتب مليون خاطرة.. لولاحبك لما سال حبر القلم.. أعشقك عشق قيس لليلى..رغم المعاناة والألم.. أنت روحي..وقلبي..ومالكي..هذه حقيقة وليس حلم.. خذني إليك..وأحتضني.. وأمسح بيديك دموع عيني.. وأنظر بعيني..وقلي إنك لن تتركني.. بل في وسط الجفون ستلمني.. واتمنى ان تنال اعجابكم |
||
|
|||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات في غاية الروعة اهنئك عليها يا ابنتي نرمين دمت بالف خير
|
|
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 141
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكور على المرور السريع
ردك هو الاجمل عموووووو وهاااااي عيونكم الحلوة اللي بتخلي للموضوع حلاوة دمتم في حفظ الرحمن ورعايته |
||
|
|||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكوره نرمين على كلماتك الجذابه
موفقه تحياتي وتقديري |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا شكر على واجب يا عزيزتي ما انا الا تلميذ في مدرستك الشعرية دمت بالف خير
|
|
|
|
#6 | ||
|
قوة السمعة: 141
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكورين على المرور الطيب
لكن انا بعدي ما سافرت لانه المعبر قفل فمن المحتمل اني اطلع يوم الاتنين من هاااااااان بازن الله دمتم في حفظ الرحمن ورعايته |
||
|
|||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
لماتك رائعة ومشكورة
الله يوفئك |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
أختي...كلمات في قمة الروعه...أدام الله لك هذا الاحساس المرهف وهذه البراءة في التعبير..
|
|
|
||
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 141
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكورين على المرور الطيب
شكرا لتواصلكم مع موضوعي لتفاعلكم معااااااااااااي ودمتم في حفظ الرحمن ورعايته شكرا |
||
|
|||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
رائعة جدا والى الامام
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|