| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
شهرٌ..شهرٌ
شهران.... لا أنت َ جئتَ و لا أنا . . . على وسادتي كنت’ لا أغفو و لا عينيّ تنام بل.. و كنت’ أشعر’ ببعدك تماماً كــَ شعوري بالبرد القارس في منتصف الصيف كنت’ أرتجف و أنت تختزن الدفء و تحرمني . . في كل لحظة أخاف على حبي أن يتجمد أن يغطيني الثلج فلا تراني من بعيد أو أن أختفي خلف ضباب العصر فأسجل ثالث قصةٍ للضياع على يديك يا مَن أضعتني مرتين لكني.. لا تقلق قابلة ٌ للانصهار في حرارة شوقك أتحدى كلفن أن يناقش معي درجات التجمد تحت الصفر فأنا في حبك أكسر كل قوانين الفيزياء أحبك تحت الصفر وحرارة شوقي فوق درجة الغليان بل فوق قوانين الكون أعلم أنك مثلي لا تنام.. كنت’ حتما ً أشعر بك و أنت ترفع عينيكَ إلى سقف حجرتك تنظر إلى السماء ترتقب القمر إلى طلوع الشمس كنتَ تنتظر أن نلتقي و كيف لعينان مرفوعتان حدّ السماء أن تلتقيا . . . أو أن يصطنع أي منا مبرراً لذا اللقاء ... غاية الصعوبة يتحدى مسائل توماس حبي لكــ . . و الأصعب أن تجدني كلما أضعتني . . و أنا كنت’ على انتظار أن تتنفس بعمق أن تسرع أنفاسك تأتيني تطرق نافذتي منتصف الليل أتنفسها برفق تمنيت’ حينها لو بما تشتهي السفن تأتي الرياح و لكن . . . |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
سيدتي ...
كل شيء هنا يردد أسمك حتى الصمت يصرخ باسمك في المدائن... في الطرقات... في الحقول... وفي رياض الورد... الكل يتغني باسمك **** نسمات الصبح الرقيقة همسة باسمك أصبحت أراك في كل مكان في منزلي وبين أوراقي وعلى مكتبي معلقة بريشة قلمي ممزوجة بقطرات حبري **** حبيبتي ها قد تخطيتي الأربعين في التشبيه فمن ذا الذي حددة بالأربعين رأيتك بين النجوم وقد أحاطك وجه القمر رأيتك عند تجلي الصبح الوسوم ببقاء سراب وجهك **** أيتها الأقدار أين الإنصاف لهذا القلب؟؟؟ من بين جميع البشر اخترتها أيها القدر كزهرة من بين حقول الزهر اخترت حبيبتي ...!! ألم تجد أجمل منها ؟؟؟ ألم تلقى أطيب منها ؟؟ كي تتوجها برفيقة الهجر **** أيها الزمان أنا لم أتعود الوحدة بغيابها كل عالمي فراغ هذا العالم بفراغه لا خير فيه فكل مالم تصله يد إنسان طبيعي وكل طبيعي في هذا الوجود نادر وكل نادر في هذا العالم مرغوب **** فهاهي ليلي وصبحي إن لم يشرق هذا الصبح يوماً انتهي وإن لم يظلم هذا الليل يوماً يختل وجودي أنت التي كنت لي ليل وصبح أعيش بك دائماً ومعك فكيف سيكتب لي بعدك حياة؟؟ تحياتي لقلمك الرائع انتظر جديدك |
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مممتاز ممتاز ممتاز
ابدعت وهذا ما ابحث عنه التشويق فعلا ابدعت ابداع ليس له مثيل |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
مشكورة يا أختي
أبدعتي |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
أشكر لكم مروركم العبق من بين سطوري
امتناني mathgirl |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|