Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
هل انا إنسان ؟؟ام أنا الأحزان ؟؟ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2007, 04:15 PM   #1
شاعرة الاحزان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 شاعرة الاحزان will become famous soon enough

افتراضي هل انا إنسان ؟؟ام أنا الأحزان ؟؟

هل انا إنسان ؟؟
ام أنا الأحزان ؟؟
سؤال دائم يحيرني ..
وعلى مفارق الطرق يتركني ..
ولست ادري حقيقة نفسي ..
تكويني ... وسر أحزاني ...
ولا اعلم .. كيف الحزن يصطادني ؟!
ولا اعرف لماذا اضحك او ابكي ؟!
ما عاد الضحك يسليني ..
وما عاد البكاء يسعفني ..
تأخر الطبيب كثيراً ...
فماتت روحي في جسدي ..
تحجرت من قسوة الدنيا
عن الحياة تبعدني ...
تجمدت بقاياها في أطرافي ..
فاصطكت أصابعي ...
رسمت على مقياس رختر ...
ملامح حزن تشبهني ..
درجات فؤاد مكسر ...
تعثر نبضه بأضلعي ..
أطبقت على قلبي أضلعي ..
من ضيق الحياة فاختنق صدري ..
فمات النفس شهيداً .. وماتت أضلعي ..
ومات كل حي ... يسكن في داخلي ..
وبقيت عيناي تنظر .. تراقب من حولي ...
تجمهروا ونعوني .... فبكوا وودعوني ...
والموت علي يبكي .... والحياة تفتقدني ..
وأنا المودع نفسي ... اشتاق لقاء ربي ..
اشتاق ريح الجنة ... وراحة من عذابي ..
لقيتني لا ابكي .... وخيالي يؤنبني ...
نظرت الى الشمس ... فرأيتها على الأرض تمشي ..
والنجم صار كوكب ... والكوكب لا يدري ..
وإذا بالماء ينهض ... كالبحر ويغرقني ..
يبغي إحراق ميت ... هو انا وينفيني ...
لم اعثر على نفْسي ... في غرقي او حرقي ..
لم اعثر على اثر ... لِنَفَسِي ... لرماد من اثري ..
فبقيت روحاً مطلوبة ... لخوار شهيق وزفير ينهيني ...
هربت من الظلمات ... الى النور الى رجعي ...
الى حيث الروح ستنتهي ... وراء برزخ ينهي زماني ..
فتروح السنين عني ... وتمضي الأحقاب من بعدي ..
وأنا مكاني انتظر ... النفخ و قيام روحي ..
مات البشر جميعاً .... وبعثت آلهة من كذب ...
كانت قد ماتت مع العباد ... وكان الموت معهم مات ...
نظرت الى أهوال تفزعني ... ففزعت وفزع الهول معي ..
وتساقطت صحف عليها أعمالنا ... أحصتنا جميعاً ..
بلا نسيان كنسياني ... ونظرت إلى كتابي فوجدت به ...
ما قد نسيته ولم ينساني ... وقرأت حسابي في الميزان على شفق ..
والوجه كاد يسقط من وجهي حياءاً وخجلاً لولا رحمة ربي ...
أني لم أمت بعد ولم يأت يوم حسابي ...
تمنيت الموت كثيرا وتمنيت قتل نفسي ...
من شدة العذاب ... فلولا ان قتلي لنفسي حرام
لاقترفت جريمة قتلي ...
ولولا علمي بما هو آت من حساب لأرحت قلبي ..
ولكن الى عذاب اكبر وهذا ما صدني ...
صبرت كثيراً في حياتي وسأصبر ابتغاء رضى ربي ..
فما بعد الصبر إلا فرج ان لم يكن في الحياة كان في آخرتي


`v´
( `•.¸
`•.¸ )
¸.•´
( `•.¸
`•.¸ )
¸.• )´
(.•´
×´¨) (¨`×
¸.•´¸.•´¨) (¨`•.¸`•.¸
(¸.•´ ( * شــ الاحزان ـــاعــرة * ) `•.¸)
(¨`•.¸`•.¸ ¸.•´¸.•´¨)
`•.¸)




انى شاعره فى طى النسيان
وايضا شاعره فى طى الكتمان
فلا تسل عنى احدا

..............لانى رايت مالم يشاهده انسان

ولا خطر على بال بشر
......................لانى دائما شاعرة الاحزان

1+1=1
فهل يوجد فى هذا العالم مالا اعرفه؟!!!!
 
قديم 01-19-2007, 04:40 PM   #2
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: هل انا إنسان ؟؟ام أنا الأحزان ؟؟

جميل ما تكتبه انثى فلسطينهيه رصينة الكلمات

شكرا لك

مستقبلك مزهر انشالله




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
 
قديم 01-19-2007, 04:51 PM   #3
شاعرة الاحزان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 شاعرة الاحزان will become famous soon enough

افتراضي رد: هل انا إنسان ؟؟ام أنا الأحزان ؟؟

مشكور حيفارا على مرورك الجميل وردك الرقيق
بس انا مصريه
تحياتى
شاعرة الاحزان




انى شاعره فى طى النسيان
وايضا شاعره فى طى الكتمان
فلا تسل عنى احدا

..............لانى رايت مالم يشاهده انسان

ولا خطر على بال بشر
......................لانى دائما شاعرة الاحزان

1+1=1
فهل يوجد فى هذا العالم مالا اعرفه؟!!!!
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:23 AM.