Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
فتاه قالت لسوداني ياأسود فكان رده !!!!! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2007, 12:04 AM   #1
دالية الخليل
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دالية الخليل

قوة السمعة: 9 دالية الخليل will become famous soon enough

افتراضي فتاه قالت لسوداني ياأسود فكان رده !!!!!

فتاه قالت لسوداني ياأسود فكان رده !!!!!


قالت لسوداني يا اسود بنوع من السخرية فجاوبها بقصيدة

اعجبتني لأنني من محبي اللون الاسود ولمعاني كلماتها القوية فأحببت ان

انقلها لكم ارجو ان تنال اعجابكم


قالت لي يا أسود - رجعت للوراء


حنطي لونهاااا وبشرتي سمراء



مغرورة شكلها تحب الطاعة والولاء



السواد هو الوطن في القارة السمراء





سوادي هبة خالقي وأحس بارضاء



لوني شرف لي وللكعبة كساء



للرجــال مميز للشوارب واللحاء



سوادي في العيون زينة وبدونه عمياء





لوني شهامة ورجولة ما به ما يساء



سوادي خيام بادية لعروبة كرماء



تعلمين لوني للمرأة ستر وجمال وغطاء



سوادي على كل راس أمنية النساء



وإن كان شعرك أبيض تشترين لوني بسخاء



وبعدما تضعينه تعودين شباباً للوراء





تقولين أســـود ؟؟؟


تقولين أســـود ؟؟؟




وكل من يزور الكعبة يقبل لوني بانحناء



السواد هو صندوق سر لرحلات الفضاء





السواد هو بترول مبدل صحاريك لواحة خضراء



لولا السواد ما سطح نجم ولا ظهر بدر في السماء



السواد هو لون بلال المؤذن لخير الأنبياء



لولا السواد لا سكون ولا سكينة بل تعب وابتلاء



تقولين أســـود ؟؟؟



تقولين لي أسود



والسواد فيه التهجد والقيام والسجود والرجاء



فيه الركوع والخشوع والتضرع لاستجابة الدعاء



فيه ذهاب نبينا من مكة للأقصى ليلة الإسراء



لو ضاع السواد منا علينا أن نستغفر ونجهش بالبكاء



عــــزيزتي



تأملي الزرع والضرع وسر حياتنا في سحابة سوداء



اسمعيني والله أنتي مريضة بداء الكبرياء



أنصتي لنصيحتي يا مرا و لوصفة الدواء



عليك بحبة مباركة من لوني مع جرعة من ماء



أنا لست مازحاً وستنعمين والله بالصحة والشفاء



سامحيني يا مغرورة لكل حرف جاء وكلمة هجاء



وكل ما ذكرت هو حلم في غفوة ليل أسود أو مساء



لا أسود ولا أبيض بيننا في شرعنا سواء



كلنا من خلق الله الواحد نعود لآدم وأمنا حواء



اشتئت لكروم العنب والخليل

  اقتباس المشاركة
قديم 01-16-2007, 01:45 PM   #2
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي رد: فتاه قالت لسوداني ياأسود فكان رده !!!!!

روووووووووووووووووووووعة يا روووووووووووووعة
طصلمي يا دالية على ما قدمطي وما نقلطي
طحيطي الك خيطو والك كاصة شاي
واضربيلي خيطك كف
  اقتباس المشاركة
قديم 01-16-2007, 02:15 PM   #3
صرخة أنثى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صرخة أنثى

قوة السمعة: 49 صرخة أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: فتاه قالت لسوداني ياأسود فكان رده !!!!!

كتير حلو والله

يسلمو ياعسل
  اقتباس المشاركة
قديم 01-18-2007, 08:31 PM   #4
دالية الخليل
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دالية الخليل

قوة السمعة: 9 دالية الخليل will become famous soon enough

افتراضي رد: فتاه قالت لسوداني ياأسود فكان رده !!!!!

ولا يهم يا ابن فلسطين ايوا هيك من زمان بدي شاي من ايدك واختي ما رح اضربها انا الي بضربك ولى هذه اختي هل تسمع ههههههههه
تسلمي حبيتبي فيروز دايما منورة



اشتئت لكروم العنب والخليل

  اقتباس المشاركة
قديم 01-18-2007, 08:47 PM   #5
شاعرة الاحزان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 شاعرة الاحزان will become famous soon enough

افتراضي رد: فتاه قالت لسوداني ياأسود فكان رده !!!!!

سامحيني يا مغرورة لكل حرف جاء وكلمة هجاء

ياااااااااااااااااااه روعه روعه بجد دالية الخليل
سلمت الايادى التى نقلت والايادى التى ابدعت
تقبلى تحياتى
شاعرة الاحزان




انى شاعره فى طى النسيان
وايضا شاعره فى طى الكتمان
فلا تسل عنى احدا

..............لانى رايت مالم يشاهده انسان

ولا خطر على بال بشر
......................لانى دائما شاعرة الاحزان

1+1=1
فهل يوجد فى هذا العالم مالا اعرفه؟!!!!
  اقتباس المشاركة
قديم 01-19-2007, 03:27 PM   #6
دالية الخليل
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دالية الخليل

قوة السمعة: 9 دالية الخليل will become famous soon enough

افتراضي رد: فتاه قالت لسوداني ياأسود فكان رده !!!!!

يسلمو حبيبتي على مرورك شاعرة الاحزان



اشتئت لكروم العنب والخليل

  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:19 PM.