| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
كفى يا زمان الحزن ما اذقته للبشر الم يكفى؟!
حلفت لهم ان تفى بعهودهم وكانك حلفت الا تفى !!!!!!!!!!!!!!! اتخذت عهدا ضدهم ام انك اصبحت عدوهم؟! اشخت يا زمان الحزن فاصبحت كالقطار اللامتوقف؟! اتقتل الناس باحزانك ولاتفرحهم بافراحك؟! الا تجلب لنا الا الحزن دائما وفى كل موقف؟؟ّ ااصبحت لاتعرف الافراح ولا تستعب غير الجروح؟1 ام ان الافراح باتت كالدمى واصبحت كالتلف؟ّ *********************************** ******************** ولا تقل شاخ الزمان فهو لا يهرم ولا تسل الزمان فهو لا يتالم ولا يعرف معنى الحزن ولا يعى الالم ولا يشعر بالهموم والحزن والملل هو قدر الله للانسان والجمل فلا تياس ولو طاولت بهمومك الجبل سيمر الحزن ساعة وياتى الفرح والامل وسوف تمضى بنا الايام كسحابة صيف فلا بد للفرح ان ياتى وللحزن ان يتوقف *********************************** ********************** يا زمان الحزن انا قد يئسنا وتعودنا الالم والفرح لم يعد يعرفنا والحزن اصبح كالرصاص الذى يقذفنا ونعسنا والحديث لم يعد يوقطنا واصبحنا كالموتى والاشباح فى قسوتنا اصبحنا نحب الياس ونكره حتى انفسنا زبتنا لا نعرف مانهاية هذا المؤلف؟!!! *********************************** ************************ انا وان كنا كالاحياء والبشر فان قلوبنا لا تعى الحب والصبر فاصبحت ترى الجفاف كالمطر** واصبحت ترى القصور كالقبر واصبحت ترى الارض كالقمر الا تعرف قلوبنا معنى القدر؟! الا تعى صدورنا معانى الصبر؟! ام سوف ينتهى بنا الحال فى هذا الموقف؟؟؟!! *********************************** ****************************** سؤال تطرحه النفوس ولا تتاثر اينتهى بنا الحال ام سنتغير ايتغير الزمان ام لن يتغير؟؟ اتبقى الاناس ام سوف تعبر؟ وتبقى الحياة ليوم مقدر يوم عظيم فمنذر او مبشر وسينتهى المؤالفُ لكل مؤلف !!!!!!!! *********************************** ************************ شاعرة الاحزان |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
روعة,,,ابداع ,,,,جمال,,,,كلمات عضوة تتالق في سماء الاحزان
|
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
مشكوره عاشقه الفيروز على كلماتك الرقيقه
وما تالقت الكلمات لولا قراء الكلمات تقبلى ارق تحيه عاشقه الفيروز اختك شاعرة الاحزان |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
صديقتي...كلماتك تلامس القلب...وتعزف لحناً حزيناً على جروحه...
دمتي برضى من الخالق..وأبعد الله عنك كل هم وحزن.. |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلام جميل تحسدي عليه
الى الامام بالتوفيق احترامي وتقديري |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|