| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
تسلم يا وسيم هاد من زووووووووووءك
|
|
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
و الله انها حلوة
تسلمي |
|
|
||
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عاشقة الفيروز..
بدية رائعة وبتوقع راح تبدعي اذا تابعتي الكتابة ما شاء الله عنك بالتوفيق |
|
|
||
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
مروان مش معئول اول مرة بتدخل عخواطري وقصيدتي بس الصراحة؟؟؟؟منورهاااااااا والعيييييييينن ماتطرؤك يامروان
العيون السود منورة حبوبتي والله هاي اول قصيدة بس الحمد لله بكتب خواطر وهاي اول تجربة للشعر |
|
|
|
#25 | |
|
قوة السمعة: 76
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مش معقول اول مرة مبين انها مليون مرة والله
بجد رائعة موفقة انشاء الله |
|
|
||
|
|
#26 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
أمير الاحزان والله هاي اول قصيدة اما انا الحند لله بكتب خواطر ياعسل ويسلموووووووووووووووووووووو كلك زووووووووووووووووووووووووووووو وء
|
|
|
|
#27 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
تسلمي الكلام كتير حلو وجميل وانشالله تستمري بكتابة الشعر وبالتوفيق انشالله
الله يخلينا كل الرحابنة |
|
|
||
|
|
#28 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
تسلم ياساهر دايما ردودك حلوة متلك
|
|
|
|
#29 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
طبعا بدون شك وبدون مبالغة كلمات ولا اروع منها
دائما مبدعة بكلماتك العطرة عاشقة الفيروز اثمن جهودك الطيبة علي الكلمات الحلوة والعطرة تحياتي لك عاشقة الفيروز |
|
|
|
#30 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
سلمت يداك ياوليف الدمعة وقد انار ردك موضوعي المتواضع
مع كل تحياتي واحترامي |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|