| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
= في يوم جمــــــــــيل ماطـــــــــــــر .....
= وحزن تملك وجدان الخـــــــــــــــــــــــــــــاطر ...... =كنت على شاطىء البحـــــــــــــــــر أسامــــــــــــــر ....... =دمعتي وأناتي وقمت أبحــــــــــــــــــــر في الخواطــــــــــــر ...... =أتلفت يمناً ويساراً عّلى أجد من يشــــــــــــــــــــــاطر ....... =قلبي الوحيد همومه ويحيي فية المشـــــــــاعر ..... =لم أجد سوى أمواج البحر أمامي ومن خلفي حبات الرمال تتطاير ...... =رفعت رأسي الى السماء عّلي أناظـــــــــر ..... =نجمًا لامعًا يشاركني المشاعــــر ..... =بنبرة حزينه .... سألته مالي أرى دمعاتي دوما في تهامــــــر .......؟؟؟!!!! = وأنّات قلبي تسابق أنفاسي وتخنقني بالعوابـــر .....؟؟؟!!!! = انتظرت ..!! .. .. = وانتظرت ..!! .. .. =عّلي أجد ردا يشفي الخـــــــاطر .... =لم أسمع سوى أمواج هادئه وكأنها تقول هل لي بأن أشاطـــر ...؟؟!! = قلبك المحزون أنّاته والمكــــــــــاسر ....؟؟!! =همست إلى البحر في هدوء ... من قال عنك بالغادر ....؟؟!!! =وأمواجك تعالج كل عبرة حزينه وخـــــــاطر ....!!!! = ولكم مني أصدق وأطيب المشاعــــــــــر ... `v´ ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.•´ ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.• )´ (.•´ ×´¨) (¨`× ¸.•´¸.•´¨) (¨`•.¸`•.¸ (¸.•´ ( * شــ الاحزان ـــاعــرة * ) `•.¸) (¨`•.¸`•.¸ ¸.•´¸.•´¨) `•.¸) «®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®»«®°•.¸.•° °•.¸¸.•°°•.¸.•° ®» |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
قلبي الوحيد همومه ويحيي فية المشـــــــــاعر .....
=لم أجد سوى أمواج البحر أمامي ومن خلفي حبات الرمال تتطاير ...... =رفعت رأسي الى السماء عّلي أناظـــــــــر ..... =نجمًا لامعًا يشاركني المشاعــــر ..... بجد حاجة روووعة كل التحية الك |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خاطره جميله
اتمنى لك الابداع والتقدم شكرا |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
الله يخليك اخ وسيم وحيفارا على مروركم الجميل فى موضوعاتى المتواضعه
وتقبلوا تحياتى دائما |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
تسلمي علي الكلام الرائع ومشكورة وانشالله دايما تمتعينا بخواطرك الرائعة |
|
|
||
|
|
#6 | ||
|
قوة السمعة: 305
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وحزن تملك وجدان الخـــــــــــــــــــــــــــ ــاطر ......
=كنت على شاطىء البحـــــــــــــــــر أسامــــــــــــــر ....... كلام اكتر من رائع وصراحة ياشاعرة الاحزان انتى كتير كلماتك بتعبر عني وعن كتير ناس الحزن امليهم تحياتي لكي والي الامام لترينا روائعك |
||
|
|||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
تسلم اخ ساهر على مرورك وكلماتك الرقيقه
وتقبل منى ارق تحيه شاعرة الاحزان |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
تحياتى لك ابو سالم وعلى مرورك وردك الجميل
ويارب يشيل الاحزان من صدورنا ويبدلها افراح |
|
|
||
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 305
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
امين يارب
الله يوفقك وينزلك الى ببالك |
||
|
|||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|