| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
اه بس لو تدرى
وينك عنى يا عمرى غبت عنك وقلبى بك ولهان اه لو تدرى انى بغيابى ما كنت فرحانة اه لو تدرى بغيابى كم كنت تعبانة أطلب من الله وارتجيه ما تكن منى زعلان أعذرنى سامحنى أرجوك صدقنى انا لا ظالمة ولا مغرورة بحبك تركت ظلمى وغرورى يا بعد عمرى وعيونى صدقنى نادمة لو جرحتك من دون علمى حبيبى حبك هو ال مصبرنى روحى بعدك تموت انا ولهانة بعشقك حبيبى اه بس لو تدرى أنك حبيبى وساكن بعمق روحى اه بس لو تدرى |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
اه لو تدري حبيبتي كيف ايامي بدونك تسرف العمر وتفووت
كتثير كلمات رااائعة كل التحية الك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 305
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الدمعه الضاحكة
كلام جميل جد يسملو هالانامل |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
رائع والى الامام
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الخاطرة كاملة .. قبل التعديل اعلاه ..
آه بس آه لو تدري وينك يا بعد عمري غبت وقلبي ولهـــان وينك يا بعد روحي غبت وقلبي خفقــان آه بس آه لو تدري بغيابك ما كنت فرحان آه بس آه لو تدري بغيابك كنت تعبــان أطلب الله وأرتجـي ماتكون مني زعــلان أطلب الله وأرتجـي ماتكون مني قهــران اعذرني ... سامحني ... أرجوك ... ؟ كنت ظالم ومغرور ... صدقني أنا تركت الظلم والغرور ... أنا ظلمتك ... آه ... صدقني نادم اني جرحتك ! أنا السبب في اللي صار ... لكن ... جا وقت الاعتذار ! آه بس آه لو تدري ... اني نادم وجاي أعتذر بدري ... كان تقدر حبيبي تسامحني فهذا الطيب ساكن فيك ... وان ما تقدر فما أظن اني أعيش الا عشان أرضيك ... * * قبل التعديل الذي قمتِ به الأمر تكرر اكثر من مرة .. سأعتبره أنذار أخير.. ارجو عدم تكرار الأمر .. تم نقل المشاركة لمكانها الصحيح |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
أخى وسيم
مشكوووووووور عالكلمات الرقيقة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|