| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
عـد حبيبي,,,,,
عـد حبيبي بأسرع ما فيك,,,, إن كان لديك شوق وحنين,,, لتمسح دموعي بيداااااك,,,, وتطفي لهيب قلبي بهواك,,,, وتلتهب الشموع بين يداك,,,, وتنير دربي بخطاك,,,, عـد حبيبي بأسرع ما فيك,,,, عـد قبل المغيب,,,, عـد وسنا الشمس يلتهب نورا,,,, والأزهار ترقص طربا,,,, والنحل يقطر عسلا,,,, في طريق تزاهدت عطرا,,,, عـد قبل أن يشتعل اللهيب,,,, عـد بأسرع ما فيك,,,, فالنوم جفاااا عيوني,,,, واللهيب أذاب قلبي,,,, والحنين زرع الشوق في طريقي,,,, والإشتياق أشعل جوارحي,,,, وكلها تنادي أين انت حبيبي؟؟؟؟ عـد عـد حبيبي بأسرع ما فيك,,,, عـد بأسرع ما فيك حبيبتي ..... أعدكِ بأنها ستكون الرسالة الأخيرة . فروحي سوف تخرج من جسدي النحيل . و سأغادر الدنيا نهائياً . في ..... الرسالة الأخيرة : لن أعاتبكِ و اشتكي منكِ . و لن أستجدي الحب و العشق منكِ . ولن أطلب رؤيتك أو سماع صوتكِ . لكن ..... أكتب لأقول لكِ .. أحبكِ . في ..... الرسالة الأخيرة : لن أرسم قلبي المكسور يعانق قلبكِ . لن أجبركِ على كلمة .... أحبكِ . لن أطلب تخفيف الألم عنيِ أو أترجى عطفكِ . لن أطلب استنشاق شذى عطركِ . في ..... الرسالة الأخيرة : سوف اغلق عينيا عن ذرف الدموع . و سوف أفتح لكِ قلبي ... ليتلقى أخر كلمة . سوف أودعكِ بصمت و هدوء . و سوف أتجرع كاس الوداع الأخير . عسى يكون أخر كؤوس أحزاني . في ..... الرسالة الأخيرة : أكتب لكِ فيها اجمل الأماني . و ابعث لكِ كل الإخلاص و الوفاء . و أهديكِ كل حبي و عشقي . لو كتب لي عمر أخر . في ..... الرسالة الأخيرة : أعلن لكِ أني قد أحببتكِ و عشقتكِ بجنون . و لم تكلفي نفسكِ ... حتى ... عناء مسح دموعي . و أقسم بغلظ الأيمان . بأنكِ لم تحسي بوجودي في حياتكِ . و لم تشعري بحبي و غرامي . في في ..... الرسالة الأخيرة : أحبكِ ..... من على فراش الموت |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اختيار موفق
أرجو الانتباه بوضع القصائد المنقولة بالقسم المخصص وشكرا |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
في .....
الرسالة الأخيرة : أحبكِ ..... من على فراش الموت[/QUOTE] عاشقة بلا حبيب تسافر بنا الى عالم فريد من وفاء ليس له نظير تطير في الاعالي يحملها الخيال الجامح وسراب لا يعلوه سراب سطرت لحن الوفاء بلمسات حانية ومؤنسة شكرا لها على هذا الوفاء وذاك المداد من قلم ادبي قدم لنا عذب السقاء في صحراء الفراق .. دمت اديبة رائعة كما تحبين احترامي aamin |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عاشقة بلا حبيب ... ابداع رائع وكلمات اروع واحلي
يسلموا كثير الك وقدما الي الامام تحياتي لك |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
بصراحة تسلمي يا عاشقة بلا حبيب مشكورة علي الكلام الجميل
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|