| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
باسم الله السامي له اسمي الاسامي
واسمى السمات اللي مقسم قسومه وياحي به لي باح حلو الكلام نفح تفوح بريح روحه رسومه عده ومده مثل جده قطامي وده بيده يد يد ظلو مه سامي ومن سامي وله رس سامي واسمه سما واسمى على الناس سومه وفى وكفى ما تخفى وهام كفه على كف الموافين دومه الاول على الاول من اول دوام لو حال حوله ما تحول علومه سطر وعطر ثم شطرورامي مثل الشطير اللي خطير بعزومه يرمي ويدمي حمر ريم المرام لي رام ماراموا مرام يرومه حريف بالتصريف للضيف حامي هديف بالتثقيف تشريف قومه هاض وتهيض وانتهض للمظام يظام ولا تظمى مظامي نظومه ارسل يسال وبالرساله وسامي للي سهر يرسم ويرسل سهومه واحترت من حر تحرر وحامي حامي حمى منه الحماه محمومه والحل عندي الحرب حسب افتهامي لي حم يحصد كل روح بسومه وحرفي وعرفي تعترف با حترامي بالعرف لاهل العرف واعرف وسومه منقو له منقوله :) |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
اشكرك قصيدة رائعة
تحيات خضر الندى..وخيرالاسامي مع حمد وعبد ... ههههه |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
نحن لا نريد شعر منقول وننسبه لنا اكتب منقول
|
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
عفوا
شكرا على مرورك وردك الرائع تحياتى |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
لا شكر على واجب ولا تفهمني خطأ
|
|
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
نحن لا نريد شعر منقول وننسبه لنا اكتب منقول
اعتقد انى كتبت منقول مرتين ما بنسبوا الالى لانو ما بشتري كلمات غيرى على العموم شكرا على مرورك |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
مممممممممممممم
برضوا شكرا |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
انا احترف اخلاقك واعترافك وكلامي صالحك مشكورا
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|