01-05-2007, 01:43 PM
|
#11
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7153
- المشاركات:423
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 10 
|
رد: ( لحظــــات العمــــر )
( لحظــة إعتــذار )
بيننا وبين أنفسنا هناك أشياء كثيرة نتمنى أن نعتذر لها
أشياء أخطأنا في حقها
أسأنا لها
ربما بقصد وربما بلا قصد
لكن بقي في داخلنا إحساس بالذنب
ورغبة قوية للاعتذار لهم
وربما راودنا الإحساس ذات يوم بالحنين إليهم
وربما تمنينا من أعماقنا أن نرسل إليهم بطاقة اعتذار
أو أن نضع أمام بابهم باقة ورد ندية
ما اجملها من لحظات
سلمت يمينك اخي الكريم
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|