| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الحلم الكبير أقبل فجر يوم جديد، ثم صحبته أشعة الشمس لتوقظني من ذلك الحلم الذي نقلني من هذا العالم الميئوس منه إلى عالم آخر جميل! وأي جمال هذا؟! مهما وصفته لن أوفيه حقه. عندما كنت لا أجرؤ على التكلم معها، قلت لها وبصريح العبارة إني أحبك، نعم قلتها إنها كلمة سهلة، وهي بادرتني بنفس الشعور وقالت إني أحبك، ولكن قلت لها أيضا أخبريني عنك، هل ما زلت أسيرة الاحتلال، رهينة الظروف الصعبة؟! قالت ودموعها تنزف من عينيها وتجرح وجهها: ما زلت، وإني أنادي كل الضمائر الحية بأن تحررني، ولكن لا أحد يسمعني، كأني أنادي في صحراء قاحلة، ولكن لا مجيب، فمتى سأبقى هكذا؟! وهمت بالبكاء، قلت لها لا تبكي ولا تحزني سيأتي يوم تصحوا فيه هذه الضمائر من سباتها العميق وتحرركي إن شاء الله، قالت وفي وجهها عبارات استفهام لا أستطيع فهمها: متى؟! قلت لها لابد أن يأتي لابد... بكل تأكيد عرفتم من هي حبيبتي، إنها فلسطين الحبيبة. اخوكم :الاقصى حمزة |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-
اهنئكم على هذه الكلمات المعبره والجياشه وشكرا على كرم مروركم تحياتي لكم والى الامام باحترام الشاعر لطفي الياسيني (ابو مازن) |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اهلا وسهلا حمزه بعالمنا المليء بالكلمات
ارجو ان تستفيد وان تصبح بيوم من الايام اديب كبير اسلوبك حلو والى الامام |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
كلماتك روعة ومعبرة وواقعية,,,,,,,,,,,,,موفق اخي وانشالله بتحرر فلسطين وعقولتك لما يبقو يصحو الضمائر
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | ||
|
قوة السمعة: 305
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يعطيك العافية اخي
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|