| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
تزعل وأنا اللي منك زعلان
تقسى وتجرح قلب مغليك غالي معي لو كان اللي كان متعود تزعل وأراضيك ان كنت ناوي صدي يا فلان الروح في بعدك تناديك وان ييتني من الحب ظميان بسقيك من حبي و بروي يالسولعي يا تاج الأعيان ربي جمال الحور معطيك حسن وجمال و قد فتان في هيبتك من هو يجاريك سبحان من صورك سبحان كل الحسن مملوك في ايديك كل الحسن مملوك في ايديك لو هو انخلق شرواك انسان لا ماحتوى طيبة معانيك أعاتبك والقلب ولهان رغم العتب مقدر أجافيك خللك معي والحب سلطان محد في هالدنيا يماريك محد في هالدنيا يماريك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلام جميل ومحافظ على الذبذبات الموسيقة والقافية دمت بخير
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكر الك على الكلمات
بس ممكن تفسرلي هايه الكلمه اذا مافيها ازعاج يالسولعي وشكرا الك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|