Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
أشد أنواع الأحراج ....... - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-23-2006, 10:58 PM   #11
شمس العروبة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية شمس العروبة

قوة السمعة: 92 شمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to all

افتراضي رد: أشد أنواع الأحراج .......

9_ انك تكون في محل من بره كله زجاج وتمشي وتخبط بالزجاج


حصل مرة معاية الموقف دة بس ما انحرجت لكن فطست على روحى من الضحك على هبلى

يسلموا ادهم انك ذكرتنا بلحظات من الممكن انها تكون محرجة لكن لما نفتكرها بنضحك






تسلم الايادى ماهى
  اقتباس المشاركة
قديم 12-23-2006, 11:14 PM   #12
ادهم اللداوي
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ادهم اللداوي

قوة السمعة: 164 ادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud of

افتراضي رد: أشد أنواع الأحراج .......

ههههههههههههههههه
بصراحة بيضحك كتير شكرا الك على المرور
وكل ما تتذكري شي خبرينا معك


  اقتباس المشاركة
قديم 12-23-2006, 11:17 PM   #13
العيون السود
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية العيون السود

قوة السمعة: 83 العيون السود is a glorious beacon of lightالعيون السود is a glorious beacon of lightالعيون السود is a glorious beacon of lightالعيون السود is a glorious beacon of lightالعيون السود is a glorious beacon of light

افتراضي رد: أشد أنواع الأحراج .......

انك تكون في سفر وتسأل واحد اجنبي سؤال .. ويرد عليك وانت منت فاهم ولا كلمه

صارت معي وانا بالطيارة وما كنت بعرف اسباني


  اقتباس المشاركة
قديم 12-23-2006, 11:22 PM   #14
ادهم اللداوي
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ادهم اللداوي

قوة السمعة: 164 ادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud ofادهم اللداوي has much to be proud of

افتراضي رد: أشد أنواع الأحراج .......

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون السودمشاهدة المشاركة انك تكون في سفر وتسأل واحد اجنبي سؤال .. ويرد عليك وانت منت فاهم ولا كلمه

صارت معي وانا بالطيارة وما كنت بعرف اسباني

هههههه
بصراحة كلها مواقف محرجة بجد
شكرا على المرور


  اقتباس المشاركة
قديم 12-24-2006, 10:02 AM   #15
ابو عمار
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ابو عمار will become famous soon enough

افتراضي رد: أشد أنواع الأحراج .......

تسلم
  اقتباس المشاركة
قديم 12-24-2006, 10:02 AM   #16
ابو عمار
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ابو عمار will become famous soon enough

افتراضي رد: أشد أنواع الأحراج .......

ييييييييييييييييا
  اقتباس المشاركة
قديم 12-24-2006, 10:02 AM   #17
ابو عمار
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ابو عمار will become famous soon enough

افتراضي رد: أشد أنواع الأحراج .......

اللله
  اقتباس المشاركة
قديم 12-24-2006, 10:03 AM   #18
ابو عمار
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ابو عمار will become famous soon enough

افتراضي رد: أشد أنواع الأحراج .......

يا عيوني
  اقتباس المشاركة
قديم 12-24-2006, 10:07 AM   #19
ابو عمار
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ابو عمار will become famous soon enough

افتراضي رد: أشد أنواع الأحراج .......

ايش
  اقتباس المشاركة
قديم 12-24-2006, 10:07 AM   #20
ابو عمار
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ابو عمار will become famous soon enough

افتراضي رد: أشد أنواع الأحراج .......

تسلم
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:46 PM.