| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
حبيبتي .....
أعدكِ بأنها ستكون الرسالة الأخيرة . فروحي سوف تخرج من جسدي النحيل . و سأغادر الدنيا نهائياً . في ..... الرسالة الأخيرة : لن أعاتبكِ و اشتكي منكِ . و لن أستجدي الحب و العشق منكِ . ولن أطلب رؤيتك أو سماع صوتكِ . لكن ..... أكتب لأقول لكِ .. أحبكِ . في ..... الرسالة الأخيرة : لن أرسم قلبي المكسور يعانق قلبكِ . لن أجبركِ على كلمة .... أحبكِ . لن أطلب تخفيف الألم عنيِ أو أترجى عطفكِ . لن أطلب استنشاق شذى عطركِ . في ..... الرسالة الأخيرة : سوف اغلق عينيا عن ذرف الدموع . و سوف أفتح لكِ قلبي ... ليتلقى أخر كلمة . سوف أودعكِ بصمت و هدوء . و سوف أتجرع كاس الوداع الأخير . عسى يكون أخر كؤوس أحزاني . في ..... الرسالة الأخيرة : أكتب لكِ فيها اجمل الأماني . و ابعث لكِ كل الإخلاص و الوفاء . و أهديكِ كل حبي و عشقي . لو كتب لي عمر أخر . في ..... الرسالة الأخيرة : أعلن لكِ أني قد أحببتكِ و عشقتكِ بجنون . و لم تكلفي نفسكِ ... حتى ... عناء مسح دموعي . و أقسم بغلظ الأيمان . بأنكِ لم تحسي بوجودي في حياتكِ . و لم تشعري بحبي و غرامي . في في ..... الرسالة الأخيرة : أحبكِ ..... من على فراش الموت |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
هاي حلوان مني الكو على فوزي مع اني زعلانة كتير منكو
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عاشقه شكرا هلى القصيده الجميله والله لا يجيب زعل
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اللي ما بعرفك بجهلك مخبية بقشورك
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا الك على الهدية الرائعة
والله احنامش قادرين على زعلك |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الف تحية لهذه الكلمات الصادقة الوجدانية واللي مزعلك موتو على ايدي
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المبدعة عاشقة بلا حبيب..
تتوه الحروف وتضيع الكلمات امام هذا النص الغارق بالجمال روعه وأبداع تجلت فيما خطه قلمك الالماسي فقط : تسجيل حضور وأبداء اعجاب . . فائق تقديري واحترامي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
شكرا على هادا الكلام الجميل وانا خلص بطلت زعلانة مشانك يا الاب الروحي لطفي الياسيني
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
يسلمو ايديكي على الكلام الحلو
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابنتي عاشقة بلا حبيب اثمن كلامك بالذهب يا شهباء العرب انت تملكين القلوب بتسامح قلبك الكبير
وعقلك المنير ادام الله عليك موفور الصحة والعافية واطال الله في عمرك المديد |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|