| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 164
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
طعنـــــــــة غـــــــــــدر
مـن يصدق انـك أنـتي تطعنــيني ...........من يصدق انك أنتي تغدريني والله مــــا هقيـت إن المــــحبة ...........تشترى و تباع فـي كفة يديني علميني وش خطـــاي الـــلي فعلته ...........علميني ذنـب أو شئ ارتكبته لا تقولــــين الخــيانة الخيــــانة ........... وتحكمين بشئ ما بعدي فعلته كلمتك ما كنه إلا جمله أصوات وحـناجر ........... وكني اللي بالمحبة صـدق فاجر انطعنت بكلمتك فــي جـوف جـوفي ...........صـــوتك أشبه لـــه خنـاجر كــأنك أنـتي للنهـــــاية تطلبين ........... ابعدي مــن دون مـا ليه تجين تظلمــــيني بالخيـــانة والغــدر ...........وأنت اللــي بالخيانة تســبقين لعن أبـــوك القلب عـذبني صوابه ...........وأنتي اللي من تعمد لـي عذابه طعــنة الغدر اللعينة يـــا لــعينة ...........ضيقت له كل درب هـو مشى به الغــلا مــا كنه إلا عـــبد ليــه ...........آمره مــا ينحني لحلـــى حبيبة وان تـجـرى مـــا يطيع لقول سيدة ...........اعتقد انه تمنى بالمر قرب المنية |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا لك استاذ ادهم ولكن هل يوجد ابداع من ابداعك الشخصي
شكرا لك وللكلمات التي تحمل الطابع الخليجي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 164
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ان شاء الله
المرحلة القادمة راح يكون عندي ابداعات خاصة شكرا على المرور |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا اثني على كلام ولدي جيفارا اذا بده شعر يكتب لي رسالة خاصة بالموضوع
وانا مستعد انظم له ملحمة شعرية وينشرها باسمه هدية مني له لان دمه خفيف |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 164
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا الك على المرور
ولو سمحت ممكن تكتبلي قصيدة في مدح الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم بكون ممنون الك كتبر |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا مستعد غدا اذا بقيت حيا سارسلها اليك رسالة خاصة بتمون يا ابو نسب
بنت بنت اختي متزوجة عندكم في اللد |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ولا تنسى يا ادهم انهم خوالي من اللد
واذا بدك اي شي نحن بالخدمه ياخال |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 164
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
والله انك استاذ وبنتشرف بنسبكم
بس بدي تاخد راحتك في القصيدة مش بسرعة بدي اياها تطلع من قاع الدست عن جد في عندنا احتفال في الجامعة وبدي القيها فيه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 164
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حياك وبياك تؤمر على الرأس وعلى العين
|
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|