| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
و الله انا معنديش احتكاك بيهم
فمش هقدر اديكي راي منسوب ليا مية بالمية بس عامة ناس عادية الاشكال اللي عامل ضجة هو الشاب السعودي او الخليجي عامة هنا فيه كدا علامة استفهام و تعجب كمان اما البنت السعودية و الخليجية عامة فبمنتها ااحترام و الأدب بحكم عاداتهم و طبيعة معامالتهم و الله اعلم مش هقدر احكم عالكل من الجزء |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
مشكوريييييييييييين عالردود .ومنتظره المزيد
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مسا الخير يا اموت الخليج من فيرووووووووو الى صاحبة الموضوع .................
البنت المحترمه محترمه والبنت المش ........... مش...................... ويا ست البنات مش كل اصابعك واحد بلنسبه للموضع هادا فيكى تئولى انو السيئه تخص والحسنه تعم والبائى عندك وانتى اكيد فاهمه شو انا بحكى وبس والسلام ختام اخوكم فيرووووووووووووووووووو |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
مشكورررررررررررررررررر فيرو
|
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|