| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الى الاب لطفي الياسيني وجيفارا*نابلس:
|
|
|
||
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا ممنونة الكم كتير
عن جد انتو ما بتعرفوا شو صرتوا بالنسبة الي غيرتولي كل حياتي طبعا للأفضل |
|
|
||
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انشالله بشوفك قد الدنيا وبرفع راسي فيكي للنجوم وبقول هاي البنت كنت اعرفها واليوم صارت عالمه او بروفسوره
جد انا كنت اعرفها صدقوني اموره هي تسلم والله يخليلك اهلك |
|
|
||
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
العزيزان العيون السود وجيفارا الاخوان
وجودكم في حياتي انساني قيد السجان اخرجني اليوم عن صمتي عبر الاكوان بدد حزني فرحا فأنا نشوان حبكما علمني احيا في كل امان بوجودكما فانا اسعد انسان يا زهرة عمري وشبابي افتخر الآن |
|
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
افتخر وارفع راسك يالطفي بكرا بتسمع عن اسمي وبكرا بتطفي
انا ما اسمي جيفارا انا من شعري هبه نارا وتدوم الصح ياربي ةانتا بتعفي وبتوج فعلا ابنائك تاج اللطفي وبتقول جيفارا وعيون السود ربيو عكتفي وبنرجع على شغله اطفي بحياتك تستحملني وتنسى كلامي وتسمح وتعفي |
|
|
||
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مش رح اعفي يا ابني انا طموح
ان راحت روحك جيفارا روحي بتروح انته ابن الامارى وانا مذبوح الصداقه ما هي خساره تضمد لجروح وان رهن الاشاره بدك اروح امضي عند السفاره ع شيك مفتوح |
|
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عمت مساء يا ابنتي العزيزة لقد اشتقت لكتاباتك السحرية
واجنحتها الملائكية يا صاحبة الشفافية انت نور الآدمية ولا كتاباتك النورانية لقطعت عهدا على نفسي ان لا اكتب الشعر بيدي حضورك بركة على المنتدى وعلي |
|
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يجبر بخاطرك يا رب
وما يحرمني من طلتك البهية |
|
|
||
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما اجمل هذه العلاقه التي لا تربطها لا دماء ولا نسب
لا يربطها الى قليل بل اقل من حسن الادب اشكركم على توضعكم ودمتم جميعا |
|
|
||
|
|
#20 | ||
|
قوة السمعة: 55
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لو استطيع ان اكتب تلك الشهادة بالذهب لكتبتها وقدمتها اقل تعبيراً عن الفضل والحب والاحترام
فأنت يا سيدى ووالدى واخى اب لكل ادباء العرب وفلسطين فيكفى فخراً بالمنتدى ان على قمته نوراً ينير الفجر ويبدد دجى الظالمين . بحراً يزخر بالادب والعلم لكل الراغبين |
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|