| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مااصعب ان ..........
. تفارق شخصا قد أحبك واحببته .... والسبب نميمة من شخص حاقد ذو قلب مريض ..... وبعد فترة طالت مدتها او قصرت ...... تعيد حساباتك ...... فتعرف حقيقة ماقيل ..... ولاكنك تعجزعن بناء سور التواصل ذاك الذي كان يربطك مع من تحب .......... =================================== ===== ما بادر ازيد اي كلمه عالجمله لانها بتلخص كل شي .. روووووووعه بوهبه وضعت يدك عالجرح والله .... تسلم بو هبوووو |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|