| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بصراحة الصور حلوة
بس عشان الصراحة قبل ما اتفرج عليهم كنت اشك ان عندي عمى الوان و لما اتفرجت عالنص اتأكدت ان ندي عما الوان لكن و الحمد لله لمنا كملت مع ان نفسيتي اتحطمت بالتأكيد ده اكتشفت اني و الحمد سليمة الصور تجنن و اللي بالالوان اكتر بس يا ريت الامورتين اللي بيضحكو و مكسوفين دول كانو بردو بالالوان ماشاء الله عليهم حلوات ابقى اقرا عليهم المعودتين ضروري تقرا عليهم المعودتين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلموووووووو انوس.......
حلويييين اكتييييييييييير :)) |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() ![]() ![]() ![]() |
يا عييييييييني ..
بجنن كتــــــــــيير تصويرك انـــــــووس ,, يسلمــــووو ايديك ,, يعطيك الف عافيه يا رب .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وااااااااااااو انتي احلى والامورتين وحدة بتكون بنت عمي وحدة بنت عمتي ويسلمووووو لمرورك الحلو نورتي الصفحة
واااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااو انت فناااااااااااااااااااان .... مشالله لو محترف ما بيطلعهم هيك .... مش لهدرجة والكتكوتين وحدة بتكون بنت عمي وحدة بنت عمتي يسلموو لمرورك الرووعة نورتي الصفحة
ممممممممممممممممم انوووووووووووووووووس ههههههههههههه تعاالي بستنى فيكي يسلموووو لمرورك الحلو نورتي الصفحة
احم احم .. انتي اللي بتجنني يسلموو لمرورك نورتي الصفحة حلوين صورك يا انوس مشكور يا باشا انتاا احلى والعفو .. :) نورت الصفحة
واااااااااااااااااااااااو انتاا اروع يسلموو لمرورك نورت الصفحة
روعــــــــــة .. ما عليهــن حكــي واللــهـ . . ^^
كتيـــــــــــــــر حــلوين الصــور .. >> والبنــات زي القمــــر ،، عســولات كتيــر << يســلمو ايــديك يا رب .. انتي اروع واحلى والله يسلم عمرك يا ربي نورتي الصفحة والله
ايش يا مصوراتي... هلا مسااعد اول .. ههههه انتاا احلى يا عسل نورت الصفحة صوره جميله اوى روعه انتاا اجمل يا حلو يسلموو لمرورك نورت الصفحة
بصراحة الصور حلوة هههههههههههه .. الله يسعدك يا رب يسلمووو لمرورك العسل نورتي الصفحة
يسلموووووووو انوس....... الله يسلم عمرك يا رب وانتي احلى اكيد نورتي الصفحة
يا عييييييييني .. انتي اللي بتجنني والله والله يسلمك ويعاافيكي يا رب نورتي الصفحة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
طب مين الامامير
ما رديت علينا احنا بنطالب بمعرفة البنوتين هئ هئ هئ الاسم بس راضيين باي حاجه هئ هئ هئ متتكلمو يا بنات متسكوتوش عن حقكم |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
والله انك فنان .. ما شالله عليك كيف لئطت هل صور خصوصا ال 11 والتالته من الملونين ... رائع
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
طب مين الامامير انا رديت عليكم حكيت وحدة بدكون بنت عمي والتانية بنت عمتي بنت عمي اسمهاا الاء وبنت عمتي اسمهاا هبة منيح هيك يا ست نور والله انك فنان .. ما شالله عليك كيف لئطت هل صور خصوصا ال 11 والتالته من الملونين ... رائع انتي اروع يسلموو لمرورك الحلو نورتي الصفحة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اه منيح هيك انوس افندم
مخدتش بالي عادي بتحصل يعني هئ هئ هئ هئ احرجت حالي بحالي وااااااااااااااء |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اه منيح هيك انوس افندم لا ماا في احرااج .. ما صاار شي نورتي يا حجة نوور |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|