| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#431 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
هل تذكرون غريبا عاده شجن*****من ذكركم وجفا اجفانه الوسن
|
|
|
||
|
|
#432 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
نظرتك يابنت مفتاح القلوب ** والخطر مزروع في روس الهدب
طيفك اللي مثل كسرات الغروب ** يوم قرص الشمس مال عن السحب نزهك ربي ولا فيك العيوب ** خصك التكميل يالغصن الرطـب من بلوغ اربع عشر زهرة يادوب ** لكن اماالحسن في أعلى الرتب تاه فكري فيك يازين السلوب ** السبب معروف وانشد عالسبب |
|
|
||
|
|
#433 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
بكل الشوق فى قلبى طرقت الباب يا ربى
وفى شفتى ضراعة لقلب ذاب فى حنبى |
|
|
||
|
|
#434 | |
|
قوة السمعة: 17
![]() |
يا بخيل في هواك .. من يشاور ما عطاه
ولو يموتني غلاه .. الغلا ماهو خطاه دايم ادور رضاه .. لك عيوني تنعطى الامل سامر جفاك .. وجرح ظنوني البطى يا دفا وينه دفاك .. صار لي بردي غطا ينحرق شوق وهلاك .. من على جمرك وطى قلبك الليله معاك .. حبك بقلبي سطى صاحبي شاور تراك .. بالبخل كل العطى |
|
|
||
|
|
#435 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
يا راحلين عن الحياة وساكنين بأضلع منى
هل تسمعون توجعى وتوجع الدنيا معى لأن لم نلتقى فى الارض يوما وفرق بيننا كأس المنون فموعدنا غدا فى دار خلد |
|
|
||
|
|
#436 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
انا بجاوب بس ابل ازا ممكن شو يعني مطرود بشرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلما همس الليل وكلما تنفس الصبح فهل الى سبيلك تدللني فكانا هجرانا فها انا بين يدك ان شئت اخذتني وان ابيت فأرحم شوقي اليك وسلام لك كلما سجد الساجدين وكلما صلوا الانام وصلينا سلام لمن هواه قلبي |
|
|
||
|
|
#437 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
يا رسامة ...يا ريشة حب
طلبتك ...ابي رسمي... بمعني جرح ابي وجهي ...وطن غربة ابي عيوني..ملاح خوفا ابي خدي قصيدة عشقا وابي بسمة اسى تبكي..بدمع الظروفي دخيلك يا اخر اصواتي ابي الريشة تصير احساسا ابي رحلة معانتي تصاحبيها عيون الناس ابي رسمة خيالية تكون اقوى من اقلامي ومن اروراقي تخلي من للغذاب لسان... التوقيع:
|
|
|
|
#438 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
نامت عيونك حبيبتي
علي احلام قد تخيلتها وصورتها لكي فنمتي بين اذرعي كطفلة بريئة في حنان امها قد جعلتيني اشفق علي دمعتكي وحنانك الغالي حبيبتي فكم اشتاق لكي غاليتي في كل لحظة تبعدين بها لعنة الوقت والزمان لانه لم يترك لنا مجال فاني ادعو الله خالقي ان يجمعنا في اي مكان |
|
|
|
#439 | |
|
قوة السمعة: 784
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
......
|
|
|
||
|
|
#440 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
نظرة عيونك...
يا صاحبي بالله قلي.... ايه انا دبري طويل... ليه انا منه مليت... وملني ظلي... تايه في بحر الشوق....وعيوني مجدافي... لاني طايل بر....ولا الدمع كافي.... محتار انا في حيرتي... ضايع ادور ديرتي...... بحار وعيونك سراب... ترميني امواجي على جفونك... يخون الموج وما يخونك.... يبعدني عن اوطانك.... يداريني عن حدودك.... وينساني ...تطوف سنين من دونك.... ترسمني بلون دموعك احزاني... وتلقاني في احضانك ادور عن وطن ثاني...
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|