Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
عندما تبكي العيووووون - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2004, 08:21 AM   #1
قناص الموت
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية قناص الموت

قوة السمعة: 16 قناص الموت will become famous soon enough

افتراضي عندما تبكي العيووووون

عندما تبكي العيووووون
حبيبتي ليس عيباً أن ابكي طالما البكاء من أجلكِ .. ليس عيباً أن تذرف عيناي بالدموع طالما الدموع تعبر عما يجول بخاطري اتجاهكِ .. حبيبتي قد يصعب على الإنسان أن تخرج قطرات من جسده على خده ولكن تهون عندما يعرف بان الدموع تطفئ نيراناً تشتعل بداخلة ..

أه أه أه كم أنتي غالية علي آيته الدمعة ولكن من اجل الغالي ارخصتكِ حتى لا القي لكِ اهتمام .. هل تعلمين حبيبتي إنني احبكِ احبكِ ومن خوفي عليكِ بكيت لا ادري لماذا ابكي عندما أخاف وعندما افرح .. كم تمنيت أن امسك بطرف عباءتكِ .. أو طرحتكِ .. أو ملابسكِ .. أو شلال شعركِ حتى امسح بها هذه الدموع الحارقة ..

كم تمنيت راحت يداكِ الناعمة وهي تلامس خدي لكي تمسح أغلى الدمعات التي من أجلكِ خلقت ومن أجلكِ تكونت في داخلي ومن أجلكِ تسيل وهي تحمل معها كل المعاني ... ليس عيباً أن اعترف لكِ بذلك وليس خوفاً ولا خضوع فا الاعتراف بالحق فضيلة .. إن بكائي هو عنواني إن بكائي هو إحساسي وتعبيري ..

كم تمنيت أن احتبس هذه الدمعة في داخلي ولكن أجدها تخرج من أعماقي لكي تراكِ لكي تشهد عليكِ لكي تعترف لكِ بكثر حجم معاناتي .. ترا أين الرحمة وأين الحب وأين أنا ؟؟ كم تمنيت أن أكون بلا دموع بلا عيون بلا إحساس ولكن هذا هو القدر ..

حبيبتي قد يبكي الإنسان على فقد وطنه وقد يبكي على وداع أمه وأبيه وقد يبكي على فراق أبناءه ولكن اشد البكاء حرقة هو فقد الحبيب لحبيبة .. حبيبتي لقد اشتكت مني وسادتي ومفرشي بل حتى ومنديلي وحتى أطراف أناملي لم اعد أرى طريقي فقد حال الدمع بيني وبينها ..

حتى الطفل الصغير يرحمني والشيخ الكبير يدعو لي حتى رمال الأرض أذقتها من مدامعي .. لقد اصبح دمعي في كل الدروب في كل مكان وفي كل زمان ...

حبيبتي هذه هي ناري فهل رائيتي ناراً وقودها الدموع ؟؟ إنني اكتب لكِ حبراً يمتزج بمشاعر وأحساس البكاء .. أخيراً حبيبتي لن تعيبيني بدموعي طالما البكاء من أجلكِ فسوف يضل ولن ينتهي ففيه ذكرياتي وفية أمنياتي وفية أحلامي .. والنار ما تحرق إلا رجل واطيها ؟؟؟


نسيت اسمى فيا ام الشهيد سمينى نقشت اسمى على البندقيه انى استشهادى فلسطينى




من حقى العوده الى وطنى



 
قديم 09-25-2004, 09:05 PM   #2
قناص الموت
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية قناص الموت

قوة السمعة: 16 قناص الموت will become famous soon enough

افتراضي

مشكور اخى محمود على ردك وعلى متابعتك للموضوعات التى تنشر فى المنتدى


نسيت اسمى فيا ام الشهيد سمينى نقشت اسمى على البندقيه انى استشهادى فلسطينى




من حقى العوده الى وطنى



 
قديم 10-04-2006, 04:15 AM   #3
سارة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية سارة

قوة السمعة: 347 سارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond reputeسارة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عندما تبكي العيووووون

كلماتك روعه يا قناص الموت
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
<< عندما تبكي المرأة ،ماذا يفعل الرجل ؟ >> دمع المطر وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ 71 08-23-2010 11:38 AM
"الفرق بين الحب والرومانسيه" a7maaaaaaaaaad الــوآحــة الـعــآمّــة 3 08-02-2008 10:30 PM
أتدري متى تبكي على نفسك ؟ ماري الــوآحــة الـعــآمّــة 5 07-26-2006 05:17 PM


الساعة الآن 07:26 AM.