| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 33
![]() ![]() ![]() |
اود البكاء وحدي -------------------------------------------------------------------------------- تنتابنــــــــــــي لحــــظاات اود البكاء فيهااا وحدي.... ذاك الشعور باليأس يلازمني ويحرقنــــــــــي ارى جـــــــــــسدي يتاكل امام اعيني فأبكــــــــي.... اود التعلق بطيفــــــــك سيدي لانعمـــ بالامن والاستقرار وتكون انت املـــــــي ابحث عن وجهــــــك بين الخفايا اتلمس طيفك الخفي كيف تخفي ظلا مرسوماا في القلب صورتك تسكن خيالي ارارك دائماا في احلامي كتومه انا احمل سحـــــــرااا لا يسرد في قصص الكتااب اتامل كم طال انتظااري العمـــــر لحظه لمااذااا يطوول البعد ويحيرني السؤال؟ كيف تكون بعيداا وانت من القلب قريب اكاد من خوفي عليك ان ترحل بعيداا وتتركني حتى في احلامي اصبحــــت كســــــــرراب من واحه صغيره في صحراء قلبك المحهاا من بعيد فأركض لهاا بلهفه العطش اركض فرحااا فتلك الواحه ستروي ضمئي افكــــر وانا اركض اليهااا ترى ماذاا افعل عند وصولي هل ارمي نفسي فيهاا واشرب كل مائهاا؟؟ اراهاا قريبه امد يدي لهااا اناديهاا هلمي الي لكنهاا لا تستجيب تلك هي حياتي سيدي ارى فيهاا سعادتي سراب وحلمـــ لا يتحقق عشت في المـــــ وسيستمــــــــر المي سيستمـــــر سيدي اردت اكماال هذه الاعزوفه لكنـــ لحني اختفي اردت اكمال معانيهاا لكنـــــ قلمي جف فبكى على حالي ويلي على نفسي وعلى حالي كم كنت صغيره عندماا احببتكـــــــ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
لست وحدك من يريد البكاء
فكثير من عامة الناس يريد هذا الشئ وكم هو جميل البكاء ... فى وحدة ... لربما البكاء فى الوحدة مسعد ولربما محزن ولكن العنوان والحرف جميل اود البكاء وحدى كانه خطاب للجميع رائع ما طرحت تحياتى |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 33
![]() ![]() ![]() |
شكرااااااااااااااااا هارب من الماضي علا اطرائك الرائع
ودمت في حفظ الرحمن |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
الصراااحه الكلمااات رووووعه ومؤثره جدا ً
مشكووره اختي سيدرا الاموره |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 33
![]() ![]() ![]() |
يسلمووووووووووووووو علا الردود وبانتظار المزيد
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عذوبة الكلمات وموسيقاها الجميلة تجعلني اذوب امام سحر جمالها الابداعي تحياتي والى الامام وشكرا لمروركم الكريم
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 33
![]() ![]() ![]() |
يسلموووووووووووووو
اعزائي علا الردود |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|