Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لماذا تغضب الفتاه من المعاكسات طالما هي متبرجه ؟؟؟؟؟ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-16-2006, 04:43 PM   #11
منار إبراهيم
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 66 منار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of light

افتراضي رد: لماذا تغضب الفتاه من المعاكسات طالما هي متبرجه ؟؟؟؟؟

الحمد لله الناس لسه بخير

الردود من الشباب بالذات عجبتنى اوي

ان لسه عندنا شباب بيفكر الحمد لله


  اقتباس المشاركة
قديم 09-16-2006, 06:47 PM   #12
Banbon
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Banbon

قوة السمعة: 78 Banbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of lightBanbon is a glorious beacon of light

افتراضي رد: لماذا تغضب الفتاه من المعاكسات طالما هي متبرجه ؟؟؟؟؟

king _of _ love
كلامه صح ...و انا معه ...


صراحه هالموضوع بيجيبلي الجلطه

لانه كل مره بيقولوا ((( الحق عالبنت ))
بس مو دايماً ...




و شكراً عالموضوع


  اقتباس المشاركة
قديم 09-16-2006, 09:39 PM   #13
syef
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 syef will become famous soon enough

افتراضي رد: لماذا تغضب الفتاه من المعاكسات طالما هي متبرجه ؟؟؟؟؟

المرأة التي تتبرج في الطريق إنما إثمها على نفسها,
ولكن لا يصح أن يتخذ الرجال تبرجها عذراً للتحرش بها,

كلام 100%

والله متبرجه اولا كيفهاا هيه حره.... يعني عشان متمكيجه تتعاكس ....اما اعزار

لا يوجد عذر


بسم الله الرحمن الرحيم
يا ودود يا ودود، ياذا العرش المجيد، يا مبدئ يا معيد،
يا فعالاً لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك،
وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وأسألك برحمتك
التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت، يا مغيث أغثني
  اقتباس المشاركة
قديم 09-16-2006, 11:28 PM   #14
قسامي غزة

.:: أبــو مـحـمد ::.
 
الصورة الرمزية قسامي غزة
إذا قابلـك همّ يُهـد الجبـال
تّذكر { أرحنا بالصلاة يا بلال }
اللّهم إرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين

قوة السمعة: 327 قسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond reputeقسامي غزة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: لماذا تغضب الفتاه من المعاكسات طالما هي متبرجه ؟؟؟؟؟

موضوع جميل صراحة
انا برايي انوا البنت تتبرج حتي تلفت الانتباه وعندما يعاكسها شب بتغلط عليه طيب يا اختي التي تتبرجي والله لو كنت لباسك شرعي واسلامي لما تجرا احد علي الكلام معك والحد يث عنك
بس في شغلة بدي اسالكم عنها مرة فتحنا هاد الموضوع انا شباب كان في شب ردة غريب انا مش عارف هوا صحيح ولا مش صحيح حكي انوا في ناس هما لبسهم هيك يعني البنت بتكون متبرجة بس هي في داخلها محترمة ولانها عاشت في بيئة غير ملتزمة لبسها بكون ملتزم
بس انا رايي انوا احنا لسنا في زمن الجاهلية الان الحلال بين والحرام بين واكيد هاي البنت بتعرف الصح من الغلط وهي باستطاعتها تغيير لبسها اذا كانت تريد اللباس الاسلامي
الرجاء التعليق علي كلامي


  اقتباس المشاركة
قديم 09-17-2006, 01:40 AM   #15
منار إبراهيم
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 66 منار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of light

افتراضي رد: لماذا تغضب الفتاه من المعاكسات طالما هي متبرجه ؟؟؟؟؟

انا حبيت اعلق اخى قسامي غزه

انا شايفه ان فى فعلا بنات ميعرفوش الزي الاسلامي الصحيح بسبب بعدهم عن الدين وفى ناس تانيه الدنيا بتاخدهم بس هما فى الاصل متربيين

انا اظن اننا من الغلط نحكم على الناس من مظاهرها لان المظاهر خداعه خداعه اوي كمان


انا شايفه ان المعاكسات بسبب الشباب بيدوروا فى الواحده على اي حاجه علشان يعاكسوا لو ما لقوا حتى بيخترعوا هم

تعرف فكرتنى بواحده حكيت لى انها كانت لابسه شال طويل و شباب منهم لله فضلوا يألسوا على لبسها
و قريبه لى منقبه ومش بتظهر عنيها بالمكياج زي ما بيحصل وبرده كانت بتتعاكس

قولى انت ايه الحل طيب مع النوعيه دي من الشباب


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:42 AM.