| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
السـلام عليكم ورحمـة الله وبركاتة
/ / جروح الحب العميــقه نزف وتشريـد مشـاعر كذب وزيف خـواطـر ثم بعـدهـا شتـات ضيـاع خلف اسوار العذاب عـذاب في قنيـنه الروح روح على مستهل الفراق نصبــح على أمل اللقـاء نلتقي على دمعه فراق قلوبنـا يا سيدي منهمكه تـأتي وهي تفكر بالرحيل ترحل وهي تفكر بالوداع كلهـا لبعضهـا ضيـاع جروح الحب مستديمـه لن يعـالجـهـا طبيبك المعهود والا امك الرحيمـه عليك الودود جروح الحب ذكريـاتي ذكريـاتي أليمــه تصب على قلبي كالأسيد او أشد تصهــره وتنهيــه وتعلقـه ومع العـذاب توبخــه من قال ان الحب حيـاه من قال إن العشق حيـاه كـذب واللــه أشـهـد ان الحب اصبح لعـبه يكسبهـا صاحب الكلمـات العذبه تـأتي الفتـاه قبل الشاب بكذبه فيصبح حبـاً بني على خدعــه تريدونني أن اصدق ان الحب لعبه شريفه يربح فيهـا من ضحى وصبر على الحبيبـه كـذب بهـتـان من قال هـذا الـكــلام فالحب عنـوان للخـداع قبل الوفـا الحب وسـيله لأسر القلوب الضعيفه جروح الحب يا سيدتي مستـديمـه اتعتقـدين انكي تبكين من الحب بل تبكين من جروحه وذكريـاته تبكين من آلامــه وآهــاتــه فراق الاحبـه .. وصمت الاضرحـه تعني ان الحيـاه لا يوجد بهـا حب بكـاء العــذارى .. ودموع الحيـارى ايقضـت جميـع من إنخدعوا وخدعوا بالحب سيـدي يا صـاحب المشـاعر المبجـله سيدي يا صـاحب الكلمـات المركبـه يـا صــاحب العشق الفياض بأكمـله يا من يأسر الفتـاه بقيود كلمـاته الى الآن مقتنع بإنك تحب يا مسـكين امـا طعنك الحب بجميع حواد السكين ام أنك ما زلت تنزف وتكـابر على السنين كفـاكم يا عشــاق الجروح والمحبين هـا أنـا بينكم طريح ينزف من الحب اللعين امـا تعلمون اني تجرعـة مرارة الشوق قبل الحنين وبكيت على نفسي بعـد رحيـلهـا مع اطياف السنين بإسم العـادات قبل التقـاليـد وبإسم الســلام قبل الحروب بإسم الإنسـانيه المزعـومه والمشـاعر المكذوبــه انتي حبي .. اقصـد انتي جرحي .. سيـدتي الجـارحه لكِ حبي وإمتنـاني وعشقي في كيـاني وهمي في وجداني ورحيلي من زماني وموتي بعد حياتي فداء لجروحك وجميـل بوحك / / خربشـات جروحي لا يفهمــا الا من عانق بوحي ويكفيني انكم تقرأون دون ان تعشقون |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
هو جرح محتوم.... بل ندبة لا تزول مع الزمان
ذلك الذي يدعون انه طعم الحياة... وانه هوالحياة لا... وابدا.... هو عذابي وعذابك... فيه فرح وابتسامة .. لا انكر هذا...!!! لكن تلك لحظات... لا تقارن بساعات وايام العذاب و الفراق... لا تقارن بالدموع والجروح التي تبقى في كل رقعة من الكيان.... هو.... هو نار تكوي وتحرق..... لا احبه ... و لا اريده في قاموسي.... ...... لكن.... ربما سيتغر و يصبح شيئا جميلا... هل تعتقد ذلك يا صديقي....؟!! إلى ان يتحسن... فليبقى بعيدا عني... فانا لا اريده... وتبقى دمعتي غامضة.... دمعتك اخفت ورائها مشاعر انسان مرهف.... و قلم يكتب كأنها يرى و يشعر... أسأل الله لك الحياة الهنيئة... و كل التوفيق... تـ ح ـياتي.. |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وتبقي دمعتي غامضة
أشكر حررفك التي جالت بنا بعيـــدا حيث الحب لا يمكــن أن يحطمــه شيء ورغم كل العثــرات يبقــى متواجـــــدا سلمت لنا هذه الأنامل تقبل خالص امتنانـــــــي تحياتــــــــــــي |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|