| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
بكل همسات
الحب والموده .. وكل لحظات الحب والحنين.. ومشاعر الشوق التي تحيطنا.. مساء الفل دوما" إذا لامست شمسكم خيوط سمائكم ,, ومساء النجوم الساطعه على مخمل الليل إذا هل القمر في سماء أرجائكم.. أنا !!! مجرد طيف ...... مجرد روح حائرة !! تختلس النظر من خلف النوافذ الحمراء تبحث عن ألم !! حتى تبكي ...... معه تبحث عن شئ ضائع منذ سنين ...... أرهفوا أسماعكم ...... وأعيروا قلوبكم لصوت ينادي ...... فأسمعوا حديثه ..... قادني زمام قلمي ..... أمسكت بحطام الكلمه ...... قدت صهوة الحرف .......... فأتعبت قلمي بالمسير ...... فوقفت معه ..... فسمع كلمتي ...... أقبلت متحدث عن نفسي ...... أنا كتبت من الدموع قصصاً .... ونظمت من الآهات أبيات .... ألفت من البـكـاء شعــراً .... أنا كالطائر الجريح ..... لايختال ..... كالقمر الكاسف ...... لايتكلم ..... أنا كالنهر صافياً رقراق ..... لاتؤثر فيه أوراق الشجر المتساقطة ...... أنا من أتخذ من المحبة شعاراً ........ من التسامح رايةً ...... أنا صرخة محتها الأيام والسنين ..... أنا دمعة يحددها الحنين ...... أنا ذلك الطفل المسكين الذي ذهب إلى شاطىء البحر وأخذ يبني برماله قصوراً وبيوتاً وتأتي أمواج البحر الهائجه كي تدمر تلك القصور ..... ويبكي الطفل الذي تعب في صنعها ..... نعم أنا ذلك الطفل والبيوت هي مستقبلي والأمواج هي وحوش البشر ...... ليتني كنت ..... ليتني السعاده لأرسم الفرحة على شفاة كل إنسان ...... ليتني أصنع البسمة ..... الضحكة ...... وأهديها لكل إنسان يائس ..... وبعد ... وبعد ؟؟؟ عزيزى القارئ كن فى انتظار سلسلة الراحلين الى الماضى التى لم تنشر لى من قبل ولسبب عشقى الى هذا المنتدى ساطرح به هذه السلسلة عما قريب |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنا صرخة محتها الأيام والسنين ..... أنا دمعة يحددها الحنين ...... أنا ذلك الطفل المسكين الذي ذهب إلى شاطىء البحر وأخذ يبني برماله قصوراً وبيوتاً وتأتي أمواج البحر الهائجه كي تدمر تلك القصور ..... ويبكي الطفل الذي تعب في صنعها ..... نعم أنا ذلك الطفل والبيوت هي مستقبلي والأمواج هي وحوش البشر ...... ليتني كنت ..... ليتني السعاده لأرسم الفرحة على شفاة كل إنسان ...... ليتني أصنع البسمة ..... الضحكة ...... وأهديها لكل إنسان يائس ..... يا لها من كلمات رائعة تخلد في عمق الوجدان وتكتب على جدر القلوب ... احسنت الوصف ..واجدت الابداع بقلم مميز عبرت عن اهات تدور في الكيان منذ متى ؟..وانا ابحث عنك ايتها الكلمات ها انا قد وجدتها اخيرا هنيئا لي.. بأني اول من يراها.. واول من يستمع الى هذا اللحن الشجي.. كم انا سعيدة..فهناك المزيد وقد يدنو الشوق مني ..وانا بانتظاره.. ..... اخي. . اقدم لك اسمى الاماني .. بالنجاح دوما.. والسعادة اينما كنت.. تقديري |
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الماضي صار غيمه سحاب
ترويني الآسي والعذاب تمنيت أن تنتهي .. وبالسعادة عمري يبتدي فللاسف .. ماضي لازال باقِ .. ماضي شاق فقد أصبحت شجرة ماضي .. وبقايااوراق!! هارب من الماضي ..... اطير لك اسمي وارق تحياتي الحارة لك علي تلك الكلمات الرائعة دومت دائما ولا تحرمنا من جديدك مع خالص تحياتي |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
ولى وقفة مع الكلمات
الغالية الاخت ملكة انها كلمات شقت طريقها لتصل لهدفها المرجو فؤاد عامة الناس لا من اجل ابداع او تالق انما لتكون رائدة فى القلب خالدة ولتكون الكلمة فى معية الله تعالى لتصل لانها حقيقة انسان وسلسلة الراحلين لن تطول باذن الله تحياتى |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
الرائع دوما
وليف الدمعة ولى وقفة معك قد يجول فى الخاطر كلمة ... اتقبلنى صديق ماضيك اتقبلنى صديق عمر لا تقل سريعا مرحبا تمهل فهناك من يريد الصحبة معك ماضى الهارب من الماضى تحياتى اليك على هذا المقام الذى اضاء نور كلماتى |
|
|
||
|
|
#6 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي الكريم هارب من الماضي،
سرني المرور بروائع كلماتك متمنيا لك مستقبل زاهر وحاضر سعيد وماض تليد لاهروب منه فما الماضي الا وقود الحياة تقبل ودي ودمت بخير aamin |
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
]
|
|
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي العزيز هارب من الماضي
وانه ليعتصر القلب الما وحزنا ويذوب العمر كما الشمع ولكن دوما هناك اللحظات الجميلة فالشمعة حتى حين تذوب تنير الظلمة وهذا اسعد لحظاتها فالانسان كائن اي من كان كأي مخلوق ... سيعيش تلك السنين وسيقول وداعا بحلوه وبمره هذا الزمان عزيزي المح في كتاباتك الكثير من الحزن وأجدك ترسم لنا الحزن بأبهى الصور وبإبداع لا مثيل له كلي أملي ان ارى منك في المرة القادمة كلمات الفرح والسعادة السعادة بالاسلام الفرح بالايمان والحب والسلام منتظرين المزيد ودمت بخير وسعادة وفرح وحب حياك الله |
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
ثلاث قد حضروا ... اصدقاء واخوة
aamin انها حقيقة من حقائق الانسان الغائبة لابد ان تطرح لتكون مصاغ ماسي حتى نعلم جميعا بمدى حاجة الانسان للانسان العزيز والاخ الصديق شخص ثانى لن ارفق بقلبك فالحكاية لم تبدا بعد ؟؟ انها جزء بسيط من ثلاثية لم تكتب الا هنا اى من اجلك انت اولهم فانت الاخ الذى اسر القلب بحبه ابن الخليل عزيز وابن عزيز انها ساعات ليل لا ساعات نهار فانتظر الامل معى على خير فالايمان مصعم وقلادة والحب والسلام راية تحياتى للجميع |
|
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 32
![]() |
كلمات جميله جدا
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|