| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
مسكت قلمي.. اريد ان اكتب.... اكتب لكن لا ادري عما اكتب!!!!
احس بالكلمات تخنقني ... تريد ان تخرج..... آآآآآه كم هي مندفعة..... ستقتلني..... قلمي شل عن الحركة... ورقتي تبكي الدموع....شوقا لكلمات جميلة .... تلونها.... لكن.... قولي لي يا دنيا... اي جمال اكتب عنه..... كنت في الماضي من اسعد المخلوقات...اما الآن... فآآآآآآه على حالي.... فقد فقدت الوطن... فقدت السكن... وفقدت الحبيب..... هل لي ان اعلم عما سأكتب؟؟!!..... انتظرو !! جاءتني فكرة!! سأكتب عن دموعي....طبعا فهي تحرقني... لعلي اشعر بالسعادة بعدها... لكن!! ... دموعي ستحرق ورقتي... وتكسر قلمي.... وتجعل قارئها يبكي!!!!! لا ... لا ....لن اكتب عنها.... من الافضل ان اعيد قلمي و ورقتي إلى الدرج... هو افضل... سأدع كلماتي تخنقني فأنا قد تعودت عليها... وصارت جزءا مني...... ابقي يا كلماتي فلم يحن الفرج... ابقي..... سامحوني على التقصير....... اخوكم شهيد |
|
|
||
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سلمت يمناك اخي شهيد
لا تقصير منك لا تعليق |
||
|
|||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
نورت جنرال.... اسعدني مرورك الكريم
|
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أكتــــــب عن الأمـــــــل
فإن ضاع الوطـــن وإن هجــر الحبيب وإن جفت الدمـــوع فالأمـــل لا يغيــــــــــــب رائع كروعة الياسمين والزنبق المحمر خجلا من جمال الوطن أنــــــت يا شهيد فإفتح درجـــــــك واحمل قلمك وورقتك .. وأكتـــــــب عن كل شيء جميــــل لأننــــــا بحاجة لهذا الفن منك .. فأبدع أخي أبدع بأنتظار الجديد منك.. دمت بخيــر .. وطبعا لا تقصيــر ! |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
الامل موجود بموجود اشخاص مثلك يا اخي....
اقول بصدق اعجز عن شكرك .... فانت المبدع .... تمنياتي لك بدوام السعادة والتوفيق من اخوك محمد |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
فقد فقدت الوطن... فقدت السكن... وفقدت الحبيب..... لكن!! ... دموعي ستحرق ورقتي... وتكسر قلمي.... وتجعل قارئها يبكي سأدع كلماتي تخنقني فأنا قد تعودت عليها... وصارت جزءا مني...... ابقي يا كلماتي فلم يحن الفرج... ابقي..... اسمح لي ان اعارضك هنا ,,,,, ليس صحيحا اختناق الكلمات ,,,, لا ليس صحيحا ان تخنق الاجنه في الارحام ,,, دعها لتعبر الى سماء الحريه ,,,, انطق بها فهذا افضل للانسان تحياتي واحترامي |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان بشار
اسعدني مرورك اخي واضأت بكلماتك صفحتي الحزينة... |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
يسلمووو اخى هييييد على كلماتك الرائعه
لا تحرمنااا ابداعك |
|
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
يسلمووو اخى شهيد على القصيده
يسلمووووو |
|
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
الله يخليكي اختي لولو.....
نورتي الصفحة بمرورك.... |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|