| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لما لا تقف على أطلالي
كما وقف بالحب جليل الأدباء لما لا تشرب من بحري شعرا وتنافس في مدحي عظيم الشعراء........ أنظر في قلبي... في حبي... في نثري... في همس البلغاء جرب أن تنظم في روحي أمنية وأكتبها في ليل منسوج الظلماء إرمي على ثوبي مإزرك البالي وسأنسجه جهدا وبلاء..... سأكون كتابا مفتوحا يتغنى بك بين الشعراء سأعيش بك الدنيا طيرا محصورا في قصر الاسراء ستعيش بكوني ملكا معدود الامراء وتكون ببحري كاتبه ووزير الوزراء سأسدل بالحبر عليك وبالورق وأســـــماء الشـعراء كي تكتب بالحب علىمهل وتجيد كلام البــــــــــلغاء خذ شعري وامسح عن اسمي وتغنى به بين الغرباء أشعرني بالحب بلا كذب وخداع ممزوج بعواء صارحني بكلامك في عجل لا تجعلني سخريه في فاه السخفاء وسأطرب بكلامك إحساسي وأحبك حبا لا يعرفه وهن وجفاء ستكون ذراعي وشراعي ومنسأتي في كل الأجـــــــــــواء ستكون ظروفي وكفوفي سأقلدك على صدري حبا وإباء..... هيا أقبل بالشعرعلى سمعي همسا ونداء وسألقي قصيدك بالناس وسأحفظه صبحا ومساء.... <<لن أتنازل عن طلبي ولن تكون لحبي من العتــــــــقـــــــاء>> |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
مشكور اخي وليف الدمعة على الكلام الرائع
![]() لعيونك |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلموا كثير القلعة الاخيرة علي مرورك الطيب والعطر
تحياتي لك |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أخي وليف الدمــعة
أهنئك على مشاعرك وأحاسيسك وحبك الصادق واهنئك على قدرتك على ترجمة هذه المشاعر لحروف نعجز عن مجاراتها لا تحرمنا من جديدك ودام قلمك نابض بالحب تقديري لك |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
وقفنا معك وبكلماتك على معان حب صادقة....
وفاء... حب ... واخلاص... كلها ولدت من كلماتك الجميلة اخي.... تحياتي لك.... |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
كلمات تنضح بالاحاسيس الصادقه
دمت مبدعا ودامت كلماتك تطرب العين والاذن معا تحياتي واحترامي |
|
|
||
|
|
#7 | ||||
|
قوة السمعة: 298
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يعطيك الف عافية يسلموووووووو
|
||||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اشكركم من اعماق قلبي علي مروركم وعلي توقيعتكم الجميلة التي تزين
اشعاري واشاعر كل صاحب قلما يكتب ويسطر باجمل معاني عظيمة لتخلد في كل القلوب دومتم في نبض المشاعر الرائعة تحياتي |
|
|
|
#9 | |||
|
قوة السمعة: 10
![]() |
|
|||
|
||||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 98
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اشكرك احمد علي مرورك العطر
تحياتي لك |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|