| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
... حكايــــــــة حبــ... اسكبي دمعك الحاني على راحتي ونامي ..يا حبيبة الفؤاد بين جفوني تظللي بخصلات شعري المترامي واسكني بين اضلعي وفي عيوني اني احبك من قبل الاوان ومن قبل عصور جنوني قتلتني حتى اصبحت شهيدا تبكي علي اطلال فنوني يا من سهر القمر لاجلها ونقشت اسمها داخل شراييني اهواك ..وليس لي الا غراما ..يفتت اضلعي وتكويني قد تغلغل العشق في قلبي فاصبحت مثل عشاق..سبقوني انا احبها..واشهدي يا سمائي اموت فداها..فلا تلوموني |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
ملكة الرومانسيه لكلماتك نور مشرق بديع ولحن دافء يتغلغل في الروح وينثر عبير الجمال هنا وهناك ابدعتِ ابدعتِ لكِ اجمل التحيات |
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 25
![]() |
مرسي كتير الك
|
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 25
![]() |
اول حـــــــب
اموت في حبك واموت من فرقاكـ يا اول حب واخر حب عرفتهـ من كثر ما احبك ما اقدر اجيب طرياكـ واسمك على راحة ايديني رسمتهـ انت عندي غير انت من يشبه حلاكـ انت القمر اللي اقصر لو وصفتهـ يا نظر هالكون احبك وحيل اهواكـ يا بعد هالدنيا يا احلى صوت سمعتهـ وش حيلة المشتاق لا صار يتمناكـ من كثر ما افكر فيك قلبي رحمتهـ اكذب على قلبي واقول اليوم جاكـ ويرد لي قلبي هذا سراب اللي لمحتهـ قلت يا قلبي وانت قلبي وربي انساكـ لو اشك انه زعل او انك جرحتهـ يمناي وهي يمناي لو تمتد لغير يمناكـ اقطع يميني وافتخر باللي فعلتهـ حبيبي يا جعل كل هالناس تفداكـ يا اول حب واخر حب عرفتهـ اخووووكمـ دلوع الشام |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
IT,S ALOVE STORY
The spaces between our fingers were created so that another person's fingers could fill them in. You'll know that you miss someone very much when every time you think of that person. your heart will beat faster...your smile will be so sweet because you love that person. but i know that a person who makes me loves him/her is actually a person who loves me more than I love him open your heart, let people love you, never doubt their intentions, sincerity can be felt by the heart. THANKS FOR THE PASSING |
|
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
أنك رومانسية بكلماتك بأهاتك بدموعك
بصدق حروفك التى تخرج من نبع صافى ذلك الصدق الذى يجهله البعض حكايتنا ابتدت من لحظة لواءنا فشكرا لك ملكة الرومانسية |
|
|
|
#9 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
...ملــــــــــــــــــــــــكة الرومانسيه ... بوح متناثر من حنايا الوجدان أحاسيس ممزوجه بالحب والموده تنثر ها هنا بين طيات صفحاتنا وتاخذينا الى عالماً أخر قلم رائع يحمل اجمل المعاني وأروعها أصدق الكلمات أجمل الأحاسيس فكم هي جميله تلك المشاعر تلك الأحاسيس فهنيئاً لنا هذا القلم المبدع لا حرمنا من هذا البوح الراقي الهامس ننتظر عذب بوحك الجديد وفقك الــــــــــــــــــــــله مـــــــــــــــــــــــــــــ ع محبتي هلونه القطـــــــــــــــــــة |
||||
|
|||||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حكاية ..
قصها الزمان على الحاضرين عاشها إثنان .. قمــر وشمس .. والنجوم متفرجين ... شهد لهم الزنبق والبلور أقحوان الحب وهجر الياسمين هي حكاية .. لم يكتبها أحد بعد .. ولم تخرج حيز التنفيــذ .. حكاية عشق .. وأي حكاية .. حكاية رواها جدي الحزين .. عن أثنين كانا بطليها .. عن زنبق .. بلور .. اقحوانة هي .. وهو زهر الياسمين .. ( ) ملكة الرومانسيــة كم رائعة هي كلماتك .. إني أعلم حق العلــم .. بأني لو مجرد زدت كلمة منــي لخجل قلمــي من قلمك ولتوارى الهامي وتقهقر .. فها هو يعلن الاستسلام .. يرفع رايته البيضاء .. ولكني مصمم أن أقول لك .. ورب الكون أبدعتِ دمتي بألف خير |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|