Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-13-2006, 01:34 PM   #11
منار إبراهيم
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 66 منار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of light

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

اخى مستحيل انساك شكرا لمرورك وانشا الله بكون عند حسن ظنكم وانشا الله الكل يستفيد

وما سطرت هو احدي ما كتبت فى السابق ولكنها الصدفه ..

شكرا لك ولكل من مر على موضوعي ..


 
قديم 08-14-2006, 12:20 PM   #12
(¯`·._) (سفير الغرام) (¯`
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية (¯`·._) (سفير الغرام) (¯`

قوة السمعة: 6 (¯`·._) (سفير الغرام) (¯` will become famous soon enough

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

منااااار هلا فيكي مراحب منورررررررره واحلا عالم الف ورده والف انا بئول لي المنتدا امنوورررررر ولكموووووو احلا التراحب هلا والله شرفتينا ان شالله ما تشوفي ولا شيكل بجيبت بس كلو دولارات

ههههههههههههههههههههههه بايخه صح

موضوعك بجد حلو وبجنن ومشاعري


احمد ابن القدس
وتحياتي لكل الردود
 
قديم 08-14-2006, 12:25 PM   #13
منار إبراهيم
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 66 منار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of light

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

سفير الغرام ويلكم فى موضوعي وشكرا على مرورك كنت فقدت الامل وظنيت انه حيموت مثل اخوانه فى منتديات تانيه
والمنتدي منور باعضائه ولو فى نور زياده ده نور اللمبه الجديد ,,,,,,,,,, بايخه صح ؟

انا مش حشوف ولا شيكيل ولا دولار انا حشوف جنيه مصري ملوش قيمه ,,


 
قديم 08-14-2006, 12:45 PM   #14
(¯`·._) (سفير الغرام) (¯`
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية (¯`·._) (سفير الغرام) (¯`

قوة السمعة: 6 (¯`·._) (سفير الغرام) (¯` will become famous soon enough

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

منااااااااااااااارووووووو ولوووووووو وجبنا شكرا الك وعلا ردك لردي ونتي شكلك زوق

احمد ابن القدس
 
قديم 08-14-2006, 12:49 PM   #15
منار إبراهيم
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 66 منار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of light

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

الله يكرمك سفير الغرام واكون عند حسن ظنكوا

شكرا على اهتمامك بالرد


 
قديم 08-14-2006, 01:15 PM   #16
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

رائع جدا ما قدمتي اختي منار لك كل التحيه علي ما تقدمين
 
قديم 08-14-2006, 01:18 PM   #17
منار إبراهيم
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 66 منار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of light

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

اهلا ومرحبا بيك اخي الفاضل ابن فلسطين شكرا على المرور الكريم وارجو ان اكون عند حسن الظن ,,


 
قديم 08-14-2006, 03:47 PM   #18
aamin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aamin

قوة السمعة: 155 aamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud of

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟



مرحبا بمنار



قيل جائت منار .. قلنا :أهلا بالزوار
ومن منا ؟ اهي منار الاسكندرية ؟؟
ام منار الحياة ؟؟ أم منار المنتديات؟؟
اهي الابتسامة العذبة بقلمها ابو الاسرار
ام مرحها وطيبة خلقها أأنت يامنار ؟؟
فلما علمنا ان منار انارت منتدانا فرحنا
وقلنا اهلا بالزوار من ارض الكنانة ..
لهم ذمة وعهد وقرابة من نبينا سلام عليه
وعلى مارية من ارض الاطهار ..

أهلا أهلا يا منار .. اهل المنتدى فرحون
بمقدم منار فما اجمل هذا الاسم وما اسعد
صاحبته به اذ اقترن بالنور والضياء
للحيارى في بحار يبحثون عن المنار.

aamin
 
قديم 08-14-2006, 03:57 PM   #19
منار إبراهيم
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 66 منار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of lightمنار إبراهيم is a glorious beacon of light

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

والله كلام فوق الوصف

مش عارفه الصراحه اقول ايه غير انى ممتنه جدا لكلام حضرتك والكلام اكتر من معقول وشكرا ليك اوي

وانا سعيده للغايه للانضمام ليكوا


 
قديم 08-14-2006, 10:08 PM   #20
ملكة الإحساس
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ملكة الإحساس

قوة السمعة: 40 ملكة الإحساس has a spectacular aura aboutملكة الإحساس has a spectacular aura aboutملكة الإحساس has a spectacular aura about

افتراضي رد: انا هنا .... اول موضوع لى بينكم فهل من مرحب ؟

أطللتي علينا بابتسامتك اختي
كأنكي البدر فما أروعكي ...
يا أهلين فيكي ... وانا مبسوطة كتييير لوجودك معنا
على فكرة كلماتك حلوة كتيير
وانا بستنى ابداعاتك المشرقة
تمنياتي لألك بالسعادة
دمت ودام عطاءك
اختك
... ملكة الإحساس ...


 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:44 AM.